4 طرق لتحميل قصص الانستغرام مع الموسيقى على الهاتف

 تدين ميزة " قصص إنستغرام" بشعبية هائلة لـ سناب شات كمصدر إلهام لها. تم إطلاق قصص إنستغرام في عام 2016 واستوحيت بشدة من فكرة سناب شات للمحتوى العابر، حيث تختفي الصور ومقاطع الفيديو بعد فترة 24 ساعة من نشرها. يمكنك إضافة تأثيرات مرئية لصورك، وإنشاء نغمات موسيقية قصيرة، واستخدام صور متحركة متحركة، أو إنشاء أفلام قصيرة أكثر تعديلاً وضبطاً لإنشاء شيء رائع ومشاركته مع العالم.



بالتالي، يمكنك حفظ قصة إنستغرام التي أنشأتها للتو أو الفيديو القصير على هاتفك ولكن لا يمكنك حفظ قصة إنستغرام مع الموسيقى على هاتفك، والسبب يعود الى بعض القيود التي تضيفها شركة Meta المالكة للتطبيق على تنزيل الموسيقى على إنستغرام بسبب تراخيص الموسيقى وتوزيع مجاني لمختلف الأغاني.




بما انه لكل شيء حل، لذا سنلقي الآن نظرة على بعض الطرق البسيطة لإضافة الموسيقى إلى قصة إنستغرام مع مشاركة الفيديو المُحمّل أو الاحتفاظ به في معرض الصور الخاص بك مع الموسيقى.



كيفية حفظ قصص إنستغرام مع الموسيقى على الهاتف

سنقدم لك بعض الطرق البسيطة لحفظ جميع أنواع مقاطع فيديو قصص إنستغرام دون الحاجة للقلق بشأن كيفية إضافة الموسيقى إلى هذه المقاطع القصيرة. اتبع دليلنا الشامل ادناه لمعرفة المزيد.


حفظ قصة إنستغرام مع الموسيقى في الأرشيف


الحفظ أو الأرشفة لقصص إنستغرام المفضلة لديك مع الموسيقى في تطبيق إنستغرام هو أسهل طريقة للإبقاء عليها. بهذه الطريقة، حتى إذا اختفت قصة الفيديو من ملفك الشخصي، ستظل المقاطع القصيرة التي ترغب في الاحتفاظ بها متاحة على إنستغرام. لمعرفة كيفية القيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:


 1  - إذا كنت ترغب في إضافة فيديو قصير جديد، قم بفتح تطبيق إنستغرام وحدد زر "إضافة" ثم "قصة -Story".


 2  - قم بتصوير فيديو جديد باستخدام زر "الالتقاط -Shutter"، أو حدد فيديو قصير موجود بالفعل من معرض الصور على جهازك.


 3  - الآن، اختر أيقونة الموسيقى من منطقة الملصقات في الجزء العلوي من القصة.



 4  - أيضاً، يمكنك البحث عن أغنية في مجموعة الموسيقى في إنستغرام. بمجرد العثور على الأغنية المناسبة أو الموسيقى التي ترغب في استخدامها، اضغط عليها وقم بتحديدها حسب رغبتك.


 5  - اضغط على "إرسال" أو رمز السهم.


 6  - بعد ذلك، يمكنك مشاركة القصة التي أنشأتها.


 7  - اضغط على رمز صورتك الشخصية لفتح ملفك الشخصي بعد نشر القصة. ثم انقر على "إعدادات القصة - Story Settings".


 8 - اختر "إعدادات القصة - Story settings" ومن ثم حدد "حفظ القصة في الأرشيف - Save the story to archive".



باتباع هذه الخطوات ، يمكنك بسهولة حفظ جميع قصص Instagram التي قمت بإنشائها أو أي قصص فيديو أخرى تريدها. يتم حفظ القصص في الأرشيف مع إمكانية تشغيل الموسيقى.



حفظ قصة انستغرام مع الموسيقى عبر مسجل الشاشة



يمكنك استخدام طريقة تسجيل الشاشة لتسجيل قصة Instagram وحفظها على هاتفك الذكي. وبهذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بقصص Instagram مع الصوت الذي نشرته أنت أو الآخرين. في الوقت الحاضر تحتوي معظم أنظمة التشغيل لأجهزة Android او أجهزة ايفون ميزة تسجيل الشاشة الأصلية. او يمكنك تسجيل الشاشة باستخدام تطبيق خارجي. الآن بعد أن أصبحت المتطلبات المسبقة واضحة ، دعونا نأخذ للنظر في جميع الخطوات المراد متابعتها:


حفظ قصة انستغرام مع الموسيقى لهواتف الاندرويد


 1  - اضغط على أيقونة تسجيل الشاشة في لوحة الإشعارات عند سحبها للأسفل. بدلاً من ذلك، يمكنك فتح تطبيق تسجيل الشاشة من التطبيقات.


 2  - عندما تفتح التطبيق للمرة الأولى، ستظهر لك بعض الشروط الأولية. حدد كل الشروط أو اسمح بها واضغط على بدء التسجيل أو الزر الأحمر للتسجيل.



 3  - افتح تطبيق إنستغرام واذهب إلى القصة التي ترغب في تسجيلها وتنزيلها مع الصوت.


 4  - قم بتشغيل تسجيل الشاشة.


 5  - لإيقاف التسجيل والاحتفاظ به بعد انتهاء القصة، اضغط زر إيقاف التسجيل.



حفظ قصة انستغرام مع الموسيقى لهواتف الايفون


 1  - على جهاز iPhone أو iPad الخاص بك، يمكنك أيضاً تسجيل محتوى الشاشة مع الصوت.


 2  - افتح مركز التحكم (Control Center) ثم اضغط على "إدراج تسجيل الشاشة - Insert Screen Recording".



 3  - الان، افتح مركز التحكم مرة أخرى ، حدد زر تسجيل الشاشة ، وانتظر ثلاث ثوان.


 4  - افتح القصة التي تريدها على Instagram وانتظر حتى تنتهي. عندما ينتهي الأمر ، اضغط على زر STOP للتوقف عن التسجيل.



تنزيل قصة إنستغرام مع الموسيقى على الهاتف قبل النشر


يمكنك أيضاً تنزيل قصص إنستغرام مع الموسيقى على هاتفك الذكي قبل نشرها. أفضل ما في هذه الطريقة هو أنها تعمل بسلاسة ودون أي قيود. لذلك دعنا نلقي نظرة على جميع الخطوات التي يجب اتباعها:


 1  - افتح تطبيق إنستغرام وانقر على أيقونة الزائد على صورة الملف الشخصي في الزاوية العلوية. ثم قم بإنشاء قصة من اختيارك مع إضافة الموسيقى.


 2  - لا تقم بنشر القصة. بدلاً من ذلك، يمكنك تحديد "حفظ" عن طريق النقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية.


 3  - افتح تطبيق إنستغرام مرة أخرى واسحب لليمين لفتح قسم الرسائل. الآن افتح رسائلك وانقر على زر الكاميرا في الزاوية اليسرى السفلى. هنا، ستجد الفيديو المحفوظ مسبقاً. انقر عليه ثم حدد "الاحتفاظ في الدردشة". ثم أرسل قصة الفيديو.




  6  - بعدما تمكنت من إرسال الفيديو بنجاح، اضغط واستمر في الضغط عليه وحدد "حفظ". الآن تم حفظ قصتك المنشأة حديثًا في معرض صور هاتفك الذكي، والموسيقى ستعمل أيضا.



تحميل قصة Instagram مع الموسيقى عبر موقع Story Saver


يمكنك حفظ قصص إنستغرام مع الموسيقى عن طريق تطبيقات أخرى أو مواقع الويب من طرف ثالث. ومع ذلك، تذكر أنه يجب أن يكون الحساب الذي تختاره للفيديو عاماً لاستخدام أي من الخدمات. الآن بعد أن قمت بذلك، دعنا نلقي نظرة على أحد أشهر مواقع الويب لتحميل قصص الإنستغرام وهو موقع StorySaver والخطوات التي يجب اتباعها:



 1  - افتح تطبيق Instagram وحدد الفيديو المفضل لديك. انقر فوق الزر "إرسال" في الزاوية السفلية وانسخ الرابط إلى القصة.




 2  - الآن افتح موقع StorySaver. الصق الرابط المنسوخ في الحقل المفتوح وانقر على التنزيل.



 3  - سوف تظهر لك الآن جميع قصص الفيديو للملف الشخصي في الـ 24 ساعة الماضية. حدد الفيديو المفضل لديك ثم انقر على "حفظ كفيديو" (Save as Video). ثم انقر على "تنزيل" (Download) في الشاشة المقابلة.



 4  - سيتم الآن تنزيل الفيديو الخاص بك وعرضه مع الموسيقى في المعرض أو مدير الملفات لهاتفك الذكي.



الخلاصة


هذه هي التقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتنزيل الموسيقى من قصة إنستغرام حديثة أو قصة إنستغرام أخرى تعجبك. إذا قمت باتباع التعليمات المذكورة أعلاه بنجاح، يمكنك تنزيل أي قصة إنستغرام دون القلق بشأن ما إذا تم تنزيل موسيقى الفيديو أم لا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات