كيفية تسجيل المكالمات باستخدام تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller هو تطبيق لتحديد هوية المتصل الرائد والذي يستخدمه الملايين في جميع أنحاء العالم. جزء من السبب في أنه يتمتع بشعبية كبيرة هو مجموعة الميزات السخية التي يتم تحديثها بشكل متكرر بميزات جديدة لزيادة الخدمة وتحسين تجربة الاتصال والرسائل على هواتفهم الذكية.


 

في الآونة الأخيرة ، أعلنت TrueCaller أنها تجلب ميزة تسجيل المكالمات إلى تطبيقات Android و iOS. سابقاً كانت خدمة تسجيل المكالمات على تطبيق الاندرويد الخاص بها في عام 2018 واليوم اصبح متاح بشكل كامل على منصتي الاندرويد و iOS لمستخدمي الايفون.





ما هي ميزة تسجيل المكالمات الجديدة لـ Truecaller؟


 تتيح لك ميزة تسجيل مكالمات Truecaller تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على اندرويد و ايفون باستخدام تطبيق تروكولر. بشكل افتراضي ، يتم تخزين جميع تسجيلاتك على ذاكرة جهازك ، ولكن يمكنك نسخها احتياطياً إلى خدمات السحابة مثل (Google Drive أو ICLOUD) للرجوع إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضاً الاستماع وإعادة تسمية التسجيلات ومشاركتها وحذفها من جهازك عند الاقتضاء.




كيف تعمل ميزة تسجيل المكالمات الجديدة من Truecaller؟


بشكل عام لدى كل من Google و Apple قيود على Android و iOS ، لمنع التطبيقات من تسجيل المكالمات الهاتفية على أنظمة التشغيل الخاصة بهم أصلاً.



قامت Truecaller  بالالتفاف حول هذه القيود باستخدام تقنية من Callhero ، وهي شركة استحوذت عليها العام الماضي. بشكل أساسي ، ما تفعله Truecaller هنا هو استخدام تقنية تسمى "خط التسجيل - Recording Line" من مزود الاتصال الهاتفي السحابي ، حيث يسجل المكالمة على السحابة وإرسالها إلى الجهاز بمجرد انتهاء المكالمة.



كيفية تسجيل المكالمات على هواتف الاندرويد باستخدام Truecaller



إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك استخدام زر التسجيل الجديد على تطبيق تروكولر لتسجيل المكالمات. يتيح لك ذلك تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على جهازك.


لتسجيل مكالمة واردة أو صادرة مع TrueCaller ، بمجرد أن تكون المكالمة نشطة ، اضغط على زر التسجيل ، كما هو موضح في الصورة أدناه ، لبدء التسجيل. يمكنك النقر على الزر مرة أخرى للتوقف عن التسجيل في أي وقت. بمجرد انتهاء المكالمة ، سترسل Truecaller إشعاراً ينبهك إلى أن المحادثة المسجلة متوفرة.


IMAGE: Truecaller

بدلاً من ذلك ، إذا كنت تستخدم تطبيقاً آخر للمكالمات على جهاز الاندرويد الخاص بك ، فسوف يمنحك TrueCaller زر تسجيل عائم على الشاشة. اضغط على هذا الزر لبدء تسجيل مكالمة واردة أو صادرة.



كيفية تسجيل المكالمات على هواتف الايفون باستخدام truecaller



على عكس هواتف الاندرويد، إذا كنت تستخدم هاتف ايفون ، فإن عملية تسجيل المكالمات معقدة بعض الشيء وتتضمن سلسلة من الخطوات. إليك تفاصيل هذه الخطوات لمساعدتك في هذه العملية.


لتسجيل مكالمة واردة:

 1  - عند ترد مكالمة واردة على جهاز iPhone الخاص بك.


 2  - افتح تطبيق Truecaller وانتقل إلى علامة التبويب البحث.


 3  - اضغط على زر السجل واضغط على "خط التسجيل للاتصال - Call the Recording Line".


 4  - اضغط على زر " دمج المكالمة - Merge Calls" لدمج المكالمتين.


                                                         IMAGE: Truecaller

لتسجيل مكالمة صادرة:

 1  - افتح تطبيق truecaller وتوجه إلى علامة التبويب البحث.


 2  - انقر فوق تسجيل مكالمة واضغط على  "خط التسجيل للاتصال - Call the Recording Line".


 3  - اضغط على زر ADD Call واتصل برقم الشخص الذي تريد  تسجيل مكالمتك معه.



 4 
-اضغط على زر Merge Calls لدمج كلا المكالمات ، وسيبدأ TrueCaller في تسجيل المكالمة.


IMAGE: Truecaller


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات