يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحديثات مرعبة لـ جوجل بارد Google Bard الذكاء الاصطناعي من شركة جوجل

جوجل بارد (Google Bard) هو نموذج للذكاء الاصطناعي تم تطويره من قبل جوجل لتوليد النصوص مع العديد من المزايا الأخرى. يعتبر Google Bard نموذجاً متقدماً يستخدم تقنيات التعلم العميق لإنشاء نصوص توليدية بأنماط مختلفة وبأنواع مختلفة من الأنماط. مؤخراً حصل جوجل بارد على تحديثات مهمة جعلته افل من شات جي بي تي، سنستعرض لك اهم التحديثات التي حصلت على ربوت الذكاء الاصطناعي من جوجل Google Bard.





اهم ميزات جوجل بارد للذكاء الاصطناعي


 1  - دعم لغات مختلفة

اهم تحديث الان في جوجل بارد هو إضافة اللغة العربية وأيضاً دعم 16 لهجة عربية بالإضافة الى لغات أخرى، وهذا شي جداً رائع حيث يمكنك التحدث معه بلهجتك العادية وسوف يرد عليك بكل احترافية.




 2  - القدرة على فهم الصور



الإضافة المرعبة رقم 2 وهي ان جوجل بارد الان قادر على فهم الصور، فكما ترى في الصورة ادناه قمت برفع صورة لمكونات البيتزا وقد قام جوجل بارد بفهمها واقتراح بعض الاكلات التي يمكنني عملها بهذه المكونات.




 3  -  الاستماع للإجابات بشكل سلسل


يمكنك الان الاستماع للإجابات بشكل سلسل وسهل عن طريق ضغط زر السماعة في إجابة جوجل بارد "طGoogle Bard" حيث انه سوف يقوم باعطاك الإجابة بشكل مسموع.




 4  - نقل و مشاركة الإجابات



الميزة الأخيرة هي عمل مشاركة للإجابات وكما ترون في الصورة نقلت الإجابة في ملف وورد على جوجل درايف، وهذه الخاصية جداً رائعة اذا اردت الاحتفاظ بالإجابات لوقت اخر، او اذا كانت مقالات وتريد ان تعدل عليها لاحقاً.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات