أداة Exemplary Ai لتحويل الفيديو والصوت إلى نص وتقرير بالذكاء الاصطناعي

عندما يتعلق الأمر بتحويل الفيديو والصوت إلى نص وتقرير مكتوب، يكون الحل الوحيد في ذلك هو تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. واحدة من الأدوات البارزة في هذا المجال هي أداة Exemplary AI. تقدم Exemplary AI منصة قوية ومبتكرة لتحويل الملفات الصوتية والمرئية إلى نص تلقائياً باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.



أداة Exemplary Ai مميزة وخدمية تعمل على تحويل الفيديو والصوت إلى محتوى نصي مميز سواء كملخص أو موضوع لمدونة وغيرها. تسمح الأداة للمستخدم بإدخال مطالب نصية مع الفيديو للحصول على نتائج ممتازة من حيث المحتوى.



تستخدم Exemplary AI التكنولوجيا الأحدث في مجال الذكاء الاصطناعي، مما يساعدها على تحقيق نتائج دقيقة وموثوقة. يتم تدريب النظام باستخدام مجموعات ضخمة من البيانات المحدثات المكتوبة والصوتية لضمان أداء ممتاز. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Exemplary AI واجهة سهلة الاستخدام مما يجعلها قابلة للاستخدام حتى لغير المتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي.



بالبداية تقوم برفع الفيديو او الملف الصوتي الى الأداة ومن ثم تحدد اللغة المتحدث بها، ومن ثم تضغط على زر View Transcript وستلاحظ أن الأداة ستحول الصوت او الفيديو الى نص مكتوب. سيكون النص المستخرج حسب لغة الفيديو او الصوت للمتحدث ويدعم الموقع اللغة العربية بشكل كامل.



يمكنك أيضا إضافة مطالب نصية مع الفيديو او الصوت من اختيارك للحصول على نتائج ممتازة من حيث المحتوى وإظهار المحتوى الذي ترغب به. بعد إضافة ما ترغب اضغط على زر Generate Report لإنشاء تقريرك الخاص.




توفر أداة Exemplary Ai إمكانية تحميل النصوص المولدة والمحولة الى ملفات PDF و Word و Text و Subtitle بنوعيه ( srt و vtt) بحيث تتلاءم مع أنواع مختلفة من البرامج وما يساعدك للوصول الى المحتوى المطلوب.



أخيرا أداة Exemplary Ai مجانية بالكامل لكل المستخدمين وكل ما تحتاجه بالبداية هو إنشاء حساب بالبريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم الانطلاق مع عالم الذكاء الاصطناعي الذي توفره الأداة. يمكنك الوصول الى Exemplary Ai من الرابط ادناه:



أداة Exemplary Ai

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات