يتم التشغيل بواسطة Blogger.

استخدم Chat Gpt على لوحة المفاتيح في هاتفك مع هذا التطبيق العبقري



 

مع التطور المستمر للتكنولوجيا والتصاعد السريع لخدمات الذكاء الاصطناعي، أصبحت تقنية الدردشة مع النماذج اللغوية مثل Chat GPT تدخل في كل مجال تقني، لما تقدمه من سهولة اثناء الاستخدام. اذا كنت تريد الحصول على شات جي بي تي في لوحة مفاتيح الكتابة في الهاتف فإن وتطبيق Microsoft SwiftKey Beta من مايكروسوفت سيوفر لك اسهل طريقة للوصول الى خدمات Chat GPT للذكاء الاصطناعي.




تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey Beta، فهو تطبيق لوحة مفاتيح ذكية يتيح للمستخدمين إدخال النصوص والرسائل بطريقة أكثر سهولة وسلاسة بواسطة المستخدم وبمساعدة الذكاء الاصطناعي. يستخدم التطبيق تقنيات التعلم الآلي لتوقع الكلمات والعبارات المقترحة بناءً على سياق الكتابة وتفضيلات المستخدم. وباستخدام تقنية Chat GPT مع Microsoft SwiftKey Beta، يتم تعزيز القدرات اللغوية والتواصلية للتطبيق، حيث يمكنه الآن توليد إجابات مفهومة وذكية على الفور.




تطبيق لوحة المفاتيح Microsoft SwiftKey Beta مع ChatGpt


لاستخدام شات جي بي تي مع لوحة مفاتيح مايكروسوفت كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط في اسفل هذا الموضوع، بعد تثبيت التطبيق وإكمال الإعداد الأولي وتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك قم بإضافة تطبيق Microsoft SwiftKey Beta كلوحة مفاتيح رئيسية لهاتفك.



الان لتنشيط Chat Gpt على لوحة المفاتيح  ستجد زر Bing في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق عند الضغط عليه سيؤدي إلى تنشيط وظائف  الذكاء الاصطناعي. الخدمات التي ستحصل عليها لوحة المفاتيح هذه هي "البحث - النغمة - الدردشة". يمكنك زر البحث من إجراء عمليات بحث ذكية من لوحة المفاتيح.



اما بالنسبة لزر الدردشة فهو اختصار لفتح دردشة Bing الخاصة بمايكروسوفت الكاملة الميزات التي يقدمها روبوت الدردشة إلى ChatGPT بالتعاون مع مايكروسوفت والتي تمكنك من انشاء نصوص توليده ذكية. أخيراً تطبيق Microsoft SwiftKey Beta متوفر مجاناً ويمكن تحميله من الرابط التالي:



رابط تحميل Microsoft SwiftKey Beta

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات