يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موقع لإنشاء الموسيقى بواسطة الذكاء الاصطناعي والربح منها

 في عالم مليء بالتكنولوجيا والابتكار، يتم تطوير أدوات جديدة لتحسين العديد من جوانب الحياة، ومن بين هذه الابتكارات الرائعة نجد Boomy. يعد Boomy موقعاً إلكترونياً مميزاً لإنشاء الموسيقى بواسطة الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء أعمال موسيقية مذهلة والربح منها. سنستكشف في هذا المقال الجوانب المختلفة لـ Boomy وكيف يمكن للمبدعين الاستفادة من هذه النظم الذكية لتحقيق أحلامهم الموسيقية.




ما هو موقع Boomy


Boomy هو موقع إلكتروني يقدم خدمة فريدة من نوعها لإنشاء الموسيقى بواسطة الذكاء الاصطناعي. يتيح للمستخدمين بسهولة خلق الألحان والمقاطع الموسيقية الرائعة بدون الحاجة لمعرفة مسبقة في الموسيقى أو تحريرها. يعمل النظام الذكي في Boomy على تحليل النماذج الموسيقية السابقة والأنماط الشعبية، ثم يقوم بتوليد موسيقى جديدة تماماً بشكل تلقائي.



كيف يعمل Boomy

عند استخدام Boomy، يمكن للمستخدمين اختيار نمط موسيقي معين أو تحديد مزاج المقطع الذي يرغبون في إنشائه. يمكن أيضاً اختيار أدوات موسيقية مفضلة، مثل البيانو أو الغيتار، لإضفاء الطابع المرغوب على العمل الموسيقي. بعد الانتهاء من التحديدات، يتولى الذكاء الاصطناعي في Boomy باقي العمل، حيث يولد الألحان والإيقاعات بشكل تلقائي. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى النتيجة وتحريرها بما يتناسب مع رؤيتهم.




الربح من موقع Boomy


يمكّنك موقع Boomy من إرسال أغانيك إلى منصة Spotify ومنصات الموسيقى الأخرى، وبالتالي تحقيق الدخل من كل تشغيل للأغاني. على الرغم من أن Boomy يملك حقوق الطبع والنشر لكل التسجيلات ويحصل على معظم الأموال، إلا أن الشركة تدّعي أنها تقدم 80٪ من حقوق البث والأرباح إلى صانع الموسيقى الأصلي.



بالتالي، عندما يتم تشغيل الأغاني التي أنشأتها على منصات الموسيقى مثل Spotify، ستكون لك الفرصة لكسب 80٪ من الإيرادات التي تنشأ عن تلك التشغيلات. هذا يمكن أن يكون فرصة جيدة لك للحصول على دخل من موسيقاك وزيادة وصولها بين الجمهور.



رابط موقع Boomy


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات