تجسس على محادثات الواتساب من هاتفك مع هذه التطبيقات السرية

 

يعتبر التجسس على محادثات واتساب انتهاكاً لخصوصية الآخرين ويمكن أن يتسبب في مشاكل قانونية للشخص. لكن مع ذلك ظهرت العديد من التطبيقات يمكنك استعمالها من خلال الرقم الهاتفي للشخص بمراقبة كل تحركاته على تطبيق الواتساب سواء كان هذا الشخص صديق او ابن او غيرها. اخترنا لك مجموعة متنوعة من التطبيقات تساعدك في المراقبة والتجسس على تطبيق واتساب.



 1  - تطبيقmspy



يعتبر تطبيق mSpy من بين أشهر تطبيقات التجسس على الهواتف المحمولة، حيث يتيح للمستخدمين مراقبة هواتف الأطفال أو الشركات بطريقة سهلة وسرية. يتيح التطبيق ميزات مثل تعقب محادثات واتساب و تسجيل المكالمات، ومراقبة الرسائل النصية والإلكترونية، وتحديد الموقع الجغرافي للجهاز المستهدف. mSpy افضل برنامج تجسس مناسب للعائلة يعمل على جميع الهواتف الذكية.



تحميل تطبيق mSpy للأندرويد

تحميل تطبيق mSpy للايفون



 2  - تطبيق OnLog



تطبيق OnLog هو تطبيق يستخدم لتتبع نشاطات الأشخاص على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وتيليجرام وفيسبوك وإنستغرام. يقوم التطبيق بعرض الوقت الذي انضم فيه الشخص إلى التطبيق، والوقت الذي غادر فيه، ومدة تواجده في التطبيق، والرسائل التي تم استلامها وإرسالها. ومن بين الميزات الأخرى للتطبيق هي إمكانية إخفاء الحالة الخاصة بالمستخدمين، وإعداد تنبيهات للأشخاص الذين يتابعهم المستخدم على تطبيق واتساب وغيرها.


تحميل تطبيق OnLog



 3  - تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker



يمكنك التطبيق من متابعة جهات الاتصال او أي رقم من اختيارك على تطبيق واتساب ، حيث سيوفر إشعارات فورية عندما يكون الشخص الذي تتابعه على اونلاين مع معرفة عدد المرات التي قام بفتح التطبيق بها. اهم خاصية في تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker هي انه يمكنك اغلاق التطبيق برمز سري. التطبيق متوفر للاندرويد.



تحميل تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker



 4  - تطبيق wLog



يوفر تطبيق wLog مراقبة مجانية لأي شخص على واتساب مع إشعار فوري عبر الإنترنت و تقارير مفصلة. يقدم لك WhatsLog اكتشاف جميع أنشطة Whatsapp عبر الإنترنت للشخص الذي تريد مراقبته. التطبيق متوفر مجاناً ويمكن تحميله من الرابط التالي.



تحميل تطبيق wLog


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات