يتم التشغيل بواسطة Blogger.

وصول القنوات رسمياً لتطبيق واتساب... ميزة مستنسخة من تليجرام

 

بعد فترة طويلة من الشائعات والاخبار. أعلنت شركة Meta المالك الرسمي لتطبيق واتساب عن وصول ميزة القنوات الى التطبيق. الميزة الجديدة ليست بشيء جديد بالنسبة لمستخدمي التليجرام كونها موجودة في التطبيق من سنوات. لكن على الرغم من اطلاقها حديثاً الا انها ستكون مهمة لكون واتساب اكبر تطبيق مراسلة يمتلك مستخدمين مع أكثر من 2 مليون مستخدم نشط شهرياً.



القنوات على تطبيق WhatsApp ستصبح مفيدة للشركات وحتى المبدعين لتقديم تحديثات مهمة في شكل صور ومقاطع الفيديو والنصوص والملصقات وحتى استطلاعات الرأي للأشخاص لذين اشتركوا. أيضاً سيتم استبدال قسم الحالة في التطبيق بالتحديثات ، والتي ستحتوي على تحديثات الحالة والقناة.



على سبيل المثال إذا قمت بالاشتراك في قناة نادي كرة القدم الخاص بك ، فيمكنك الحصول على جميع التحديثات بسهولة. سيقوم تطبيق واتساب بوضع دليل قابل للبحث يساعدك في العثور على قنوات بناءً على هواياتك والفرق الرياضية والمزيد. ستتبع القنوات قاعدة الخصوصية.



يمكن للمسؤولين أن يظلوا مطمئنين إلى حقيقة أن أعدادهم وصورهم لن تتم مشاركتها مع الأشخاص الذين يتابعون قناتهم. هذا صحيح بالنسبة للمتابعين أيضاً. سيحصل المسؤولون على بعض الضوابط. على سبيل المثال ، يمكنهم أن يقرروا من يمكنه متابعة قنواتهم وما إذا كانوا يريدون أن يكونوا قابلين للبحث أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن حظر لقطات الشاشة والقدرة على إعادة توجيه التحديثات. الميزة تم اطلاقها في كولمبيا وسنغافورة وقريباً ستصل الى العالم العربي.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView