أخر الاخبار

كيفية استخدام تطبيق خرائط ابل على الاندرويد والويندوز

مع تحديث نظام التشغيل iOS، قامت آبل بإضافة ميزات أكثر وأكثر إلى تطبيق الخرائط الخاص بها. إذا كنت قد انتقلت مؤخراً من هاتف iPhone من آبل إلى هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد أو من جهاز Mac إلى حاسوب يعمل بنظام ويندوز، فربما قد أدركت بالفعل أن آبل تجعل تطبيق خرائطها حصرياً لأجهزة آبل. لكن الان يمكنك استخدامه على الاندرويد والويندوز بطريقة جديدة واليك الدليل الشامل لكيفية استخدامه.


 



كيفية استخدام خرائط ابل على هواتف الاندرويد


 1  - توجه إلى DuckDuckgo على المتصفح الخاصة به.


 2  - اكتب الموقع الخاص في شريط البحث (الموجود في الأعلى) واضغط على زر إدخال.


 3  - يجب أن تكون قادراً الآن على رؤية علامات تبويب مختلفة مثل كل الصور ومقاطع الفيديو والأخبار والخرائط. اضغط على الخرائط ، وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة خرائط Apple.




 4  - انقر على زر "الاتجاهات - Directions " لعرض الاتجاهات للقيادة أو المشي من الموقع المحدد إلى موقع محدد.





كيفية استخدام خرائط ابل على الويندوز


 1  - على جهاز الكمبيوتر ، انتقل إلى DuckDuckgo.




 2  - سيتم تحميل صفحة ويب جديدة مع نتائج البحث، ويجب أن ترى علامات تبويب مختلفة لفئات مختلفة، مثل الكل، الصور، الفيديوهات، الأخبار والخرائط. بمجرد النقر على زر الخرائط، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة خرائط آبل.




 3  - على هذه الصفحة، ستظهر لك بعض التفاصيل حول المكان الذي تبحث عنه، وبجانبه، سترى زر "الاتجاهات".



 4  -  إذا كنت قد سمحت بالفعل للمتصفح الخاص بك بالعثور على المكان ، فسيتم عرض طرق محتملة عليه من موقعك الحالي. خلاف ذلك ، سيكون عليك إدخال موقع البداية.



 5  - اختر مساراً وانقر فوق الزر "عرض الخطوات - Show Steps" لمشاهدة المسار التفصيلي إلى الموقع المحدد.



من الجدير بالذكر أن الوصول إلى خرائط آبل عبر محرك البحث DuckDuckGo له قيوده الخاصة، وأغلب الميزات مثل التنقل ومعلومات حركة المرور وغيرها غير متاحة. إذا كنت ترغب في استخدام كل الميزات التي تقدمها آبل مع تطبيق خرائط آبل، فما زلت بحاجة إلى هاتف iPhone أو iPad أو جهاز Mac. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين بالتأكيد تجربة خرائط آبل بمساعدة DuckDuckGo.


تعليقات