تطبيق يجعلك تدخل إلى هاتف ثاني مخفي في هاتفك لتضع فيه جميع أسرارك الشخصية

 

تطورت تكنولوجيا الهواتف الذكية والتطبيقات بشكل كبير، وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يعتبر الهاتف المحمول واحداً من أهم الأدوات التي نستخدمها للتواصل والمشاركة والتخزين. ومع ذلك، قد يكون لدينا بعض المحتوى الشخصي الحساس الذي نود حفظه بشكل آمن وتأمينه بصورة خاصة.



تقدم بعض التطبيقات خاصية إنشاء هاتف ثانوي مخفي داخل هاتفك الحالي، وذلك لتخزين وإدارة البيانات الشخصية بطريقة آمنة ومحمية. هذه التطبيقات تعمل على توفير بيئة معزولة داخل الهاتف تمكنك من تخزين صورك ومقاطع الفيديو والصوتيات والملفات الأخرى التي ترغب في حمايتها. واليوم نقدم لك تطبيق Notepad Vault.



تطبيق Notepad Vault لإخفاء الصور والفيديو والصوت والملفات برمز سري


تطبيق Notepad Vault هو تطبيق يهدف إلى توفير حماية وخصوصية لصور والفيديو والصوت وملفاتك الشخصية على هاتفك الذكي. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء هاتف ثانوي مخفي داخل هاتفك لتخزين وتنظيم جميع أسرارك الشخصية بأمان.



عند تحميلك التطبيق من الرابط في الأسفل وفتح التطبيق سيطلب منك وضع كود سري وشخصي خاص بك. لا تنسى ان هذا الكود يجب عليك تذكره دائماً للدخول الى التطبيق لمشاهدة الملفات السرية الخاصة بك عندما تريد ذلك.



عند كتابتك للكود في التطبيق. بشكل تلقائي سيدخل  التطبيق إلى هاتف ثاني بحيث يمكنك الضغط على علامة الـ + لاختيار التطبيقات والملفات التي تريد إخفاءها في داخل التطبيق. وهنا ستمتلك انت الصلاحية الوحيدة للوصول الى هذه الملفات لكونك تمتلك الرقم السري.



مع زيادة الحاجة إلى الحفاظ على خصوصيتنا وحماية بياناتنا الشخصية، يعد تطبيق Notepad Vault خياراً مناسباً للأفراد الذين يرغبون في الاحتفاظ بمحتواهم الشخصي بأمان وسرية داخل هواتفهم الذكية. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Notepad Vault

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات