جوجل تقدم 9 دورات مجانية جديدة عن الذكاء الاصطناعي

 

قدمت شركة جوجل مؤخراً تسع دورات مجانية جديدة تغطي جوانب مختلفة من الذكاء الاصطناعي (AI). تم تصميم هذه الدورات التدريبية لمساعدة الأفراد على التعرف على الذكاء الاصطناعي وتطبيقاتها العديدة في مجموعة متنوعة من الصناعات. مع تزايد الطلب على محترفي الذكاء الاصطناعي ، فإن هذه الدورات هي وسيلة رائعة لاكتساب مهارات ومعرفة قيمة لكل شخص.




الدورات التدريبية المجانية الجدية تتوفر من خلال منصة التعلم عبر الإنترنت من Google ، وهي تغطي مواضيع وهي " مقدمة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي،  مقدمة لنماذج اللغة الكبيرة، مقدمة للمسؤولية عن الذكاء الاصطناعي، أساسيات الذكاء الاصطناعي، مقدمة لتوليد الصور، هيكلية التشفير وفك التشفير، آلية الانتباه، نماذج المحولات ونموذج بيرت، إنشاء نماذج توضيحية للصور، مقدمة في استوديو الذكاء الاصطناعي" كل دورة تدريبية لوحدها، مما يسمح للأفراد بالتعلم واستكمال الدورات لفهم الذكاء الاصطناعي.



أحد الجوانب الأكثر جاذبية لهذه الدورات هو أنها مجانية بالكامل، وسيحصل المشارك بها على شهادة مقدمة من جوجل. هذا الشيء مهم كون جوجل تجعل كل هذه الدورات الاحترافية في متناول أي شخص مهتم بالتعلم عن الذكاء الاصطناعي ، بغض النظر عن وضعه المالي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الدورات التدريبية لتكون سهلة الاستخدام ، مما يجعلها سهلة التنقل والفهم.



بشكل عام ، تعد الدورات المجانية الجديدة لـ Google على الذكاء الاصطناعي مورداً قيماً لأي شخص مهتم بالتعرف على هذا المجال المثير. أنها توفر لمحة شاملة عن الذكاء الاصطناعي والعديد من تطبيقاته ، وهي في متناول أي شخص مهتم بالتعلم. مع هذه الدورات التدريبية ، يمكن للأفراد الحصول على المهارات والمعرفة التي يحتاجونها للنجاح في مجال الذكاء الاصطناعي والاستفادة من العديد من الفرص التي يوفرها. أخيراً للوصول الى الدورات اضغط على الرابط التالي:



رابط الدورات المجانية من Google

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات