جوجل تكشف عن أداة تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي Imagen Editor

 

مع اهتمامها المتزايد في تقنيات الذكاء الاصطناعي، كشفت شركة جوجل عن أداة Imagen Editor وهي أداة تحرير صور متطورة تسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات على الصور باستخدام الأوامر النصية. فكل ما على المستخدم فعله هو رفع الصورة المُراد التعديل عليها، واختيار المنطقة التي يود التعديل عليها داخل الصورة، ثم كتابة التعديلات التي يود إجراءها وسيتم التعديل على الفور.



تم تصميم أداة Imagen Editor لتكون أداة سهلة الاستخدام ومريحة للمستخدمين الذين يرغبون في تحرير صورهم بسرعة وسهولة. وبينت جوجل مثال على عمل الأداة من خلال عرض صورة لكلب، وعند تحديد جسم الكلب وكتابة "بدلة فضاء حمراء بنجمة بيضاء" قامت الأداة بتبديل بإضافتها على الفور كذلك تم إضافة سماعة للراس وصاروخ مصنوع من الورق المقوى في الخلف.


نماذج لتعديل صورة باستخدام أداة Imagen Editor . المصدر: جوجل

يمكن للمستخدمين استخدام Imagen Editor لتحرير الصور بكفاءة عالية وبسرعة فائقة وبدون الحاجة الى التعلم على برامج التصميم. يتم تجميع الأوامر النصية بسرعة وتنفيذها على الصورة بشكل فوري. يمكن للمستخدمين تحرير الصور بشكل متكرر والتحكم فيها بسهولة.




يتيح Imagen Editor للمستخدمين الحصول على نتائج تحرير صور احترافية وجذابة. كما تستطيع الأداة تنفيذ العديد من المهام الأخرى مثل مسح العناصر غير المرغوب فيها من الخلفية، وتغيير لون السماء في الصورة، وإضافة عناصر بدقة تتماشى مع طابع الصورة دون إفسادها.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات