تطبيق Textify يسمح لك بنسخ النصوص الغير قابلة للنسخ في الويندوز

تطبيق Textify يسمح لك بنسخ النصوص الغير قابلة للنسخ في الويندوز

تعتبر مشكلة عدم القدرة على نسخ محتوى من برنامج او نص في النظام امراً مزعجاً، على سبيل المثال رسالة الخطأ في نظام Windows لا يمكن نسخ النص الخاص بها، خاصةً عندما تحتاج إلى إجراء بحث عن الكود التعريفي للمشكلة على الإنترنت. لذلك هنا يبرز دور تطبيق Textify في مساعدتك بنسخ أي نص من أي مكان لا يقبل النسخ في الويندوز.

كيفية نسخ النصوص الغير قابلة للنسخ في ويندوز بواسطة Textify

Textify هو تطبيق مفيد يسمح لمستخدمي نظام الويندوز بنسخ النصوص من أي مكان في النظام، بما في ذلك النصوص التي لا يدعمها نظام التشغيل بشكل مباشر والغير قابلة للنسخ. يأتي هذا التطبيق في متناول المستخدمين الذين يحتاجون إلى نسخ ولصق النصوص المحدودة التي غالباً ما تكون غير قابلة للنسخ.

Textify

لاستخدام التطبيق قم بتحميله أولاً من الرابط في الأسفل وقم بتثبيته على النظام. بعد تشغيل البرنامج يمكنك من خلال قسم Mouse shortcut تحديد الاختصار الذي تريد عن طريقة تحويل أي نص داخل النظام لا يدعم النسخ إلى نص قابل للنسخ.

على سبيل المثال، يمكنك تحديد مفتاح Shift مع زر الماوس الأيمن، أو مفتاح Alt وبكرة التمرير في الماوس. بعد أن تحدد الاختصار الخاص بك اضغط على Apply.

Textify تحديد  ازرار لعمل النسخ

يمكنك أيضاً تطبيق الاختصار الذي حددته في الإعدادات لنسخ محتوى رسالة على الويندوز. من خلال استخدام الاختصار المعين، يتم تحويل النص إلى قابلية النسخ ويمكنك نسخه ببساطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن واختيار "Copy - نسخ".

طريقة نسخ النصوص الغير قابلة للنسخ

بهذه الطريقة، يمكنك تحديد جزء محدد من النص بدلاً من نسخ النص بالكامل، مما يسهل استخدامه عند التعامل مع الأكواد البرمجية أو النصوص الطويلة. لتحميل تطبيق Textify كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع وتحميل التطبيق كما مبين في الصورة ادناه.

تحميل Textify

اخر تحديث للمقال بتاريخ 2024/07/13

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات