مايكروسوفت تعلن عن قائمة التطبيقات الفائزة في متجر Microsoft Store

 

خلال مؤتمر Build Developer السنوي ، كشفت شركة Microsoft النقاب عن الفائزين في مسابقة جوائز افضل تطبيقات متجر مايكروسوفت الخاصة بها. يحتفل الحدث بأفضل تطبيقات ويندوز 10 و 11 التي تلهم الآخرين لبناء تطبيقات جميلة ومفيدة والتي توفر تجربة مستخدم ممتازة ، وتحديثات منتظمة ، وأكثر من ذلك.



افضل تطبيقات للويندوز موجودة في متجر مايكروسوفت


 1 Torrex Lite - Torrent Downloader



تطبيق Torrex Lite - Torrent Downloader هو تطبيق خاص يسمح للمستخدمين بتنزيل أنواع مختلفة من ملفات التورنت مجاناً على الكمبيوتر. يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تثبيت التطبيق وزيارة موقع Torrent المفضل لديهم لتلقي الأفلام والموسيقى والكتب الصوتية وأنواع أخرى من المحتوى بسرعة وسهولة.




 2  - تطبيق Descript



Descript هو تطبيق مبتكر يبسط عملية تحرير الفيديو عن طريق تحويل التسجيلات إلى نصوص تلقائياً، مما يتيح لك تحريرها بسهولة تامة تشبه تحرير مستند Word. بفضل ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل "Overdub" لتوليد صوت مخصص لنصوص الترجمة إلى كلام، لتحرير التسجيلات بتعديلات طفيفة وإزالة تلقائية لكلمات التعبئة،



يقدم Descript امكانية تحسين الصوت بواسطة ميزة "Studio Sound"، كما يمكن أن يجعل أي تسجيل يبدو بصوت رائع. ايضاً لدى التطبيق امكانية على تبسيط عملية تحرير الصوت والفيديو المعقدة والمتعددة المسارات بطريقة جديدة وسهلة.





 3  - تطبيق Concepts



يجمع Concepts بشكل فريد بين تجربة رائعة للاستخدام بواسطة القلم مع أدوات الرسم الاتجاهية وقماش غير محدود؛ والنتيجة هي تطبيق يناسب على حد سواء الرسم البياني والعرض التوضيحي ورسم الخرائط الذهنية والتخطيط المعماري واستخراج الملاحظات أو التخطيط السينمائي. هذا العام قدم Concepts فرشاة مائية جديدة مجانية، وأدوات دقيقة للمقاييس والقياسات، وتحسينات مدروسة لوظائف لوحة المفاتيح ولوحة اللمس لتوفير تجربة مستخدم استثنائية على الأجهزة.




 4  - تطبيق Sketchable Plus




يوفر Sketchable Plus الذي تم تصميمه للفنن الرقمي الحديث بواسطة أجهزة الكمبيوتر، أفضل تجربة إبداعية في السوق. تم تصميم الواجهة بعناية لتسخير الإمكانات الكاملة لك ولجهازك ، مع التأكد من عدم وجود أي شيء بينك وبين خيالك. يتيح لك Sketchable Plus كتابة ورسم الملاحظة أو استيراد صورة مع إمكانية مشاركتها بسهولة مع أصدقائك وعائلتك. افتح التطبيق ، واختر أداة ، واختيار اللون ، وأجلس في عالم لا حدود له من الإبداع. التطبيق غير مجاني وسعره 19.99 دولار امريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات