يتم التشغيل بواسطة Blogger.

5 ميزات جديدة قادمة الى ربوت الذكاء الاصطناعي من جوجل Google Bard

 

جوجل بارد Google Bard هو نظام دردشة ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة جوجل. يهدف جوجل Bard إلى توفير تجربة محادثة متقدمة وواقعية بين المستخدم والروبوت ويعتبر منافس قوي لـ Chat GPT. تم تدريب جوجل بارد على كمية كبيرة من البيانات والمحتوى المتنوع لتمكينه من فهم والرد على الأسئلة والاستفسارات بطريقة طبيعية وشبيهة بطريقة تفاعل البشر. 



ومع الاطلاق التجريبي لربوت الذكاء الاصطناعي من جوجل وضحت الشركة ان Google Bard سيحصل على مجموعة اضافات في المستقبل تجعل منه الاول في هذا المجال. لذا في عذا الموضوع اليك 5 مزايا مهمة قادمة الى ربوت الذكاء الاصطناعي Google Bard.




 1  - قراءة الصور بالذكاء الاصطناعي



سيكون بامكان Google Bard القدرة على قراءة الصور بذكاء والرد عليها. سيكون ذلك ممكنًا من خلال دمج مباشر لميزة "Google Lens". لأولئك الذين لا يعرفون، "Google Lens" فهي تكنولوجيا تعرف على الصور تابعة لجوجل. هذا التكامل سيجعل من الممكن على "Bard" قراءة جميع أنواع الصور وصياغة الردود المناسبة.



واجرت شركة جوجل تجربة بسيطة حيث قامت بعرض صورة لكلبين لـ "Bard". ثم تم مطالبته بكتابة عنوان مضحك عن هاتين الصورتين. في غضون بضع ثوانٍ فقط، قام جوجل بارد بتحليل الصورة وكتابة بعض العناوين الإبداعية جاهزة للاستخدام. على الرغم من عدم عرض حالات استخدام أخرى، فإن قدرة جوجل بارد على التعرف على الصور هي بالتأكيد واحدة من أفضل الميزات التي ستصل إلى الروبوت.





 2  - مولد صور مدمج  في Google Bard



سابقاً حظت الشركات مثل مايكروسوفت بحظ كبير عندما قدمت خدمات مثل Bing AI Image Creator في مجموعتها من المنتجات. بالاستعانة بأفضل مولدات الفن الذكي لتوليد الصور، أصبح من الصعب تخيل الحياة بدون هذه الأدوات. في حين كان "Google Bard" متأخراً في هذا الجانب المحدد، إلا أن الأمور ستتغير قريباً. بدءاً من الآن، تعتزم جوجل إضافة مولد صور مدمج حتى يتمكن المستخدمون من إنشاء صور بإستخدام فن الذكاء الاصطناعي بسلاسة.




 3  - توفير الردود البصرية




عندما أصبحت ميزة Microsoft Bing AI Chat متاحة للجميع، أعلنت عن العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على الرد بالصور. قامت جوجل بمتابعة منافستها وقامت بتمكين ربوت الدردشة بالردود البصرية. ابتداءً من الآن، عندما يُطلب من Bard الرد على استفسارات مختلفة، سيتم استخدام الذكاء الاصطناعي ومحرك بحث Google لتوفير سياق بصري مفيد بالإضافة إلى النتائج النصية.



ستعرض هذه النتائج المشتركة في الدردشة نفسها لسهولة الوصول إليها. وفقاً لـ Google ، يجب أن تمنح هذه الصور المستخدمين إحساساً أفضل بنتائج البحث.





 4  - تكامل خدمات Google

 



بالإضافة إلى كونه ربوت دردشة ، تخطط الشركة ببطء لتعزيز "Bard" بمزيد من التكاملات مع خدمات أخرى. في سعي لتبسيط سير العمل، تعمل جوجل على إنشاء اتصال سلس بين "Bard" وخدمات أخرى مثل Google Sheets وDocs وحتى Maps. سيتيح ذلك لجميع هذه الخدمات العمل بتناغم وإضافة مزيد من الميزات الجديدة إلى "Google Bard".




 5  - كتابة الاكواد البرمجية




يمكن لـ "جوجل بارد" تنفيذ مجموعة متنوعة من ميزات البرمجة، بما في ذلك القدرة على إنشاء وتصحيح وشرح الكود بدون مشاكل. خلال فعاليات I/O، قام Bard للذكاء الاصطناعي بإنشاء  لعبة الشطرنج باستخدام لغة Python وقدم حتى شرحاً مفصلاً للكود.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات