أخيراً التطبيق الرسمي Chat GPT متاح رسمياً على الهواتف ويمكنك تحميله مجاناً

 

بعد الشهرة الواسعة التي حققتها الشركة، تتخذ شركة OpenAI، التي تقف وراء تطوير روبوت الدردشة ChatGPT للذكاء الاصطناعي، خطوة جديدة في توسع نشاطها من خلال إطلاق تطبيقها الرسمي للهواتف المحمولة بنظام iOS، والذي يدعم هواتف الايفون والايباد.



يمكن تنزيل هذا التطبيق مجاناً من متجر آب ستور، وعلى الرغم من أنه سيكون متاحاً في الوقت الحالي فقط للمستخدمين الموجودين في الولايات المتحدة، ويمكن تنزيل التطبيق لكل مستخدم يمتلك حساب امريكي في كل العالم، كما أن الشركة قد وعدت بتوسيع توفر التطبيق إلى الدول الأخرى خلال أسابيع قليلة المقبلة.



بالنسبة لمستخدمي أجهزة الاندرويد فسيتعين عليهم الانتظار لفترة قصيرة حتى يتم إصدار النسخة الرسمية للنظام. أيضا يمكن لمستخدمي الاندرويد استخدام تطبيقات أخرى مقدمة من طرف ثالث تقدم خدمة شات جي بي تي، ومع ذلك، يجب أخذ الحذر لأنه تم الإبلاغ عن وجود تطبيقات مزيفة واحتيالية بين هذه التطبيقات.



أخيراً تطبيق شات جي بي تي الرسمي اصبح متاحاً لنظام التشغيل iOS لكل من مستخدمي نظام الاندرويد وأجهزة ايباد اللوحية. يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني من متجر ابل ستور من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق Chat GPT

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات