وداعاً Chat GPT تعرف على خدمة الذكاء الاصناعي الجديدة Auto GPT

 

في السنوات الأخيرة، شهدت تقنية الذكاء الاصطناعي تطوراً كبيراً، وأحدثت ثورة في مجال الكتابة الإبداعية والتسويقية، حيث يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة محتوى فائق الجودة بشكل تلقائي. ومن بين هذه الأدوات الذكية، AutoGPT، وهو مولد نصوص يستخدم نموذج GPT-3 المتطور لكتابة محتوى عالي الجودة.





AutoGPT يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتوليد نصوص فائقة الجودة والأصالة، وذلك بفضل نموذج GPT-3 الذي يعتبر من أحدث النماذج في هذا المجال. وعند استخدام AutoGPT، يتم تزويد النظام ببعض المعلومات الأساسية والمفتاحية، مثل الموضوع الرئيسي للمقالة والكلمات الرئيسية المرتبطة بها، ومن ثم يقوم النظام بتوليد نصوص فائقة الجودة.



اهم ادوات AutoGPT التي يمكنك إستخدامها



 1 اداة AgentGPT




AgentGPT هو مشروع مفتوح المصدر تم إنشاؤه بواسطة reworkd.ai ويمكنك استخدامه كوكيل حقيقي لمساعدتك في إكمال أي مهمة بخطواتها المناسبة والتي يسهل اتباعها. يستخدم AgentGPT نماذج لغوية كبيرة مثل GPT-3.5 للحصول على الإجابات المطلوبة لاستفساراتك ومساعدتك في حل أي شكوك أو استفسارات.



تم إنشاء AgentGPT من قبل ثلاثة أعضاء يدعون  "Asim, Adam,  Srijan" في فانكوفر، كندا. المشروع قيد التطوير الآن في مرحلة بيتا، وهم يعملون على تطوير هذه الأداة يومياً لتحقيق تحسينات تجربة المستخدم الأفضل.





 2  - اداة Godmode




توفر هذه الأداة واجهة مستخدم رسومية (GUI) للتفاعل مع نموذج ChatGPT. باستخدام واجهة المستخدم الرسومية هذه ، يمكن للمستخدمين إدخال مطالبات نصية أو أسئلة واستلام الاستجابات المستندة إلى النص من نموذج ChatGPT.



قد تتضمن الواجهة ميزات مثل تنسيق النص وخيارات التخصيص والقدرة على حفظ المحادثات أو تصديرها. قد تكون هذه الأداة مفيدة للمهام مثل إنشاء نص او كود برمجي أو الإجابة على الأسئلة أو محاكاة المحادثات مع مساعد افتراضي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات