تطبيق Call Annie يجعلك تتحدث مع الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة

تطبيق Call Annie يجعلك تتحدث مع الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة

كل يوم يظهر شيء جديد ومتطور يخص الذكاء الاصطناعي، هذا التطور الرائع في مجال الذكاء الاصطناعي جعل منه شخص يظهر ويحدثك من خلال هاتفك المحمول. تطبيق "CallAnnie" واحد من هذه التطبيقات الذي يوفر تجربة محادثة فيديو تفاعلية مع نموذج الذكاء الاصطناعي، ويعمل كمساعد افتراضي شخصي.

تم تصميم التطبيق ليسمح للمستخدم بإجراء محادثات فيديو يعزز التفاعل ويجعل التواصل أكثر سلاسة وطبيعية. حالياً التطبيق على منصة iOS 16، حيث يتيح لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد الاستفادة من ميزاته. ومن الجيد أيضاً أنه قريباً سيتم توفيره لأجهزة أندرويد، مما سيسمح لعدد أكبر من الأشخاص بالاستفادة منه.

تطبيق Call Annie يجعلك تتحدث مع الذكاء الاصطناعي بالصوت والصورة

بفضل التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، يوفر تطبيق Call Annie واجهات متحركة تعطي الانطباع بأن المحادثة تتم مع شخصية واقعية.حيث ستظهر لك الشخصية بأنها امرأة ذات شعر أحمر. ومع ذلك، يجب أن تدرك أن الصوت الذي يصدره نموذج الذكاء الاصطناعي ما زال آلياً تماماً. قد يكون هناك بعض العناصر المضافة لجعل الحوار أكثر طبيعية وتسهيل التواصل، ولكنها ليست بالشكل الذي يجعل الصوت يبدو كأنه صوت حقيقي لشخص حقيقي.

تم تطوير تطبيق "CallAnnie" للاستفادة من محرك آبل العصبي Neural Engine، وهو يتوافق حصرياً مع آيفون 12 والهواتف الاحدث مستقبلاً. توفر هذه التقنية المتقدمة قوة محسّنة في الأداء وقدرة أفضل على معالجة الذكاء الاصطناعي، مما يتيح تجربة مكالمات فيديو AI متقدمة.

اخر تحديث للمقال بتاريخ 2024/0719

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات