يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سامسونج تطلق هاتف جالكسي A24 أحدث هواتف الفئة المتوسطة



أعلنت شركة Samsung عن هاتفها الذكي الجديد من الفئة المتوسطة: جالكسي A24 وهو استمرار لسلسلة هواتف A الخاصة بسامسونج. تم إدراج الهاتف الذكي على موقع سامسونج ويأتي مع شاشة AMOLED وكاميرات بدقة 50 ميجابكسل والكثير غيرها من المواصفات التي سنتعرف عليها.





يأتي جالكسي A24 بتصميم بلاستيكي كامل و يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6.5 بوصة ودقة FHD+، بسطوع 1000 شمعة. لم تذكر سامسونج رسمياً معدل تحديث الشاشة ولكن من المفترض أنه 60 هرتز. بالنسبة للكاميرا، هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.2.



معالج هاتف جالاكسي اي 42 من MediaTek وهو Helio G99. يأتي جالكسي A24 بنسخة تخزين أساسية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية الوصول إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الهاتف الذكي أيضاً بطاقة SD لتوسيع التخزين بحد أقصى يصل إلى 1 تيرابايت.




من ناحية البطارية يحتوي جالكسي A24 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وبحسب شركة سامسونج فان البطارية يمكن أن تستمر حتى يومين بشحنة واحدة. من المتوقع ان يحتوي الهاتف على نسخة Android 13 مع One UI 5.1. يدعم الجهاز Wi-Fi   وBluetooth الإصدار الخامس ومنفذ USB Type-C. سيكون الجهاز متاحاً للشراء بأربعة ألوان مختلفة: الاسود، الاخضر المصفر، البرغندي، و الابيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات