تطبيق لوحة مفاتيح Paragraph AI للهاتف يدعم Chat GPT

 

الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون مثيراً للإعجاب. يختصر عادة باسم AI فهو تكنولوجيا نظرية تهدف إلى منح الحواسيب القدرة على التفكير والاستجابة بطريقة مشابهة للبشر. هناك العديد من الأشخاص المتحمسين لإمكانيات الذكاء الاصطناعي بالمستقبل ، في حين يخشى آخرون أن تأخذ التكنولوجيا وظائفهم.



في وقت كتابة هذا الموضوع، لا يزال الذكاء الاصطناعي بعيداً عن مرحلة استبدال البشر تماماً. ومع ذلك ، فإن الجيل الحالي من الذكاء الاصطناعي لديه الفرصة الفريدة لمساعدتنا في حياتنا اليومية. واحدة من أكثر التطبيقات العملية للذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي هي عندما يتعلق الأمر بالكتابة على الهاتف. اليوم سنعرفك على تطبيق لوحة مفاتيح ParagraphAI الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.



تطبيق ParagraphAI هو عبارة عن لوحة مفاتيح للهاتف تعمل كمساعدك للكتابة بالذكاء الاصطناعي المدعوم من ChatGPT ، وهو نفس النموذج المستخدم في ChatGPT. صُممت لوحة مفاتيح ParagraphAI متعددة اللغات من قبل مهندسين من Meta و MIT و OpenAI ، الهدف من تصميم التطبيق هو تحسين الإنتاجية وجودة الكتابة. يمكنك أن تكتب على الفور المقالات ، والرد على الرسائل ورسائل البريد الالكتروني.



يشير تطبيق ParagraphAI إلى أكثر من 24 حالة استخدام لتطبيقه، تتراوح بين الفائدة للطلاب ورؤساء الشركات والعامة. تشمل هذه إنشاء رسائل البريد الإلكتروني، والقوائم، ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، والمقالات، وغيرها. ومع ذلك، تنحصر جميع حالات الاستخدام في ثلاث وظائف أساسية؛ تحسين قواعد اللغة، وتبسيط الكتابة، والردود الفورية.




فإذا كان لديك نص موجود، مثل مقالة للمدرسة، ولكن تريد التأكد من عدم وجود أخطاء إملائية أو نحوية، فسيساعدك تطبيق Paragraph AI. وربما تريد إنشاء مخطط أو مسودة لمقالك في مدونتك؟. وإذا كنت تريد تطبيقاً لكتابة رد على رسالة نصية أو بريد إلكتروني بدلاً منك، يمكن أن يساعدك ParagraphAI في ذلك. التطبيق متاح بشكل رسمي لنظامي الاندرويد و iOS ويمكن تحميله من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق ParagraphAI للاندرويد

رابط تحميل تطبيق ParagraphAI للايفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات