يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح جديد من شركة اوبرا Opera One يعمل بالذكاء الاصطناعي

 

أطلقت شركة Opera النرويجية إصداراً جديداً من متصفحها Opera One، الذي تم تصميمه ليكون متوافقاً مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، ويتوفر متصفح اوبرا الجديد حالياً في الإصدار التجريبي ويمكن لكل المستخدمين التمتع بميزاته. يحتوي الإصدار الجديد على ميزات جديدة مثيرة تعد بتحسين تجربة التصفح. وسيحل هذا الإصدار في النهاية محل المتصفح الأصلي للشركة.



تم تصميم متصفح Opera One الجديد ليكون واجهة أنظف وأكثر بساطة من الإصدارات السابقة ، مما يجعل تصفح الويب أكثر سهولة. تم تحسين شريط العناوين لتسهيل البحث في الويب مباشرة من خلاله ، كما يمكن للمستخدمين تخصيص شريط الأدوات بالعناصر التي يستخدمونها بشكل متكرر ، مما يجعل التنقل أسهل.



الميزة الأبرز في متصفح Opera One الجديد هي Tab Islands ، وهي طريقة مبتكرة لتنظيم علامات التبويب. تجمع Tab Islands تلقائياً علامات التبويب بناءً على السياق باستخدام الذكاء الاصطناعي. وبالتالي ، فإذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام ، سيتم تجميع علامات التبويب ذات القوائم والمواقع المختلفة معاً لتسهيل وصولك إلى ما تحتاجه.



تم تمثيل كل مجموعة في Opera One عن طريق قائمة ملونة عمودية يمكن توسيعها وطيها بنقرة واحدة. وبإطلاق هذا المتصفح الجديد، فإن الشركة تفتح باباً جديداً لمستقبل تصفح الإنترنت، حيث تم تصميم منصة جاهزة للذكاء الاصطناعي والتعلم العميق لتحسين تجربة التصفح.


 رابط تحميل متصفح Opera One 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات