يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح Mullvad تجربة جديدة في عالم الخصوصية على الإنترنت

 

تصفح الإنترنت بأمان وخصوصية هو أمر يشغل بال الكثيرين في هذا العصر الرقمي، فالكثير من المستخدمين يسعون لحماية بياناتهم الشخصية وسرية حركتهم على الإنترنت. وبما أن الكثير من الشركات التي تقدم خدمات الإنترنت تقوم بجمع بيانات المستخدمين وتتبع نشاطهم الإلكتروني، فإن استخدام خدمة VPN يعتبر حلاً مثالياً لهذه المشكلة.



ومن بين الشركات التي تقدم خدمة VPN الموثوقة، تأتي شركة Mullvad السويدية، التي أطلقت متصفح Mullvad الجديد الخاص بها مؤخراً. يتميز هذا المتصفح بالعديد من الميزات التي تجعله خياراً ممتازاً للمستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية على الإنترنت.



يعتمد متصفح Mullvad على كود Firefox ESR، وهو متصفح مشابه لمتصفح Firefox الشهير، كما أن متصفح Tor الشهير يعتمد أيضاً على نفس الكود، ولكنه يتميز بالمزيد من الخصائص المتعلقة بالخصوصية والتخفي على الإنترنت. يستخدم متصفح Mullvad بروتوكول OpenVPN لتأمين اتصالات VPN، بينما يستخدم متصفح Tor شبكة Tor المشفرة لتوفير التخفي على الإنترنت.



يهتم متصفح Mullvad بالخصوصية والحرية على الإنترنت، ولذلك فإن المتصفح بعمل على توفير خدمات VPN خالي من جمع البيانات والمراقبة الجماعية وتقنيات مراقبة استخدام الإنترنت. يتميز متصفح Mullvad بالخصوصية العالية وعدم جمع البيانات الشخصية للمستخدمين، وهو مصمم خصيصاً لتوفير تجربة تصفح آمنة وخاصة للمستخدمين. كما أن خدمة VPN التي تقدمها الشركة تستخدم تقنيات تشفير قوية لحماية الاتصالات على الإنترنت وتوفير الخصوصية والأمان.



متصفح Mullvad متاح بشكل رسمي لأنظمة التشغيل Windows وLinux و macOS. يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت المتصفح على أي من هذه الأنظمة والاستمتاع بتجربة تصفح آمنة وخاصة. كما أنه يتوفر كإضافة تجريبية لمستخدمي متصفح Firefox، مما يسمح لهم بتجربة ميزات الخصوصية الفريدة المتوفرة في متصفح Mullvad.


رابط تحميل متصفح Mullvad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات