يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Mojo: أداة إبداعية لإنشاء وتحرير الفيديوهات بطريقة سهلة وفعالة من الهاتف

 

هل تريد الحصول على فيديوات احترافية تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي؟ حسناً دعني اضع بين يديك تطبيق Mojo. يعتبر تطبيق Mojo للهواتف الذكية والاجهزة اللوحية يساعد المستخدمين على إنشاء فيديوهات مثيرة ومبتكرة باستخدام الصور والفيديوهات. يستخدم التطبيق مجموعة من الأدوات والمؤثرات البصرية المبتكرة لإضفاء احترافية على محتوى الفيديو.



يضم تطبيق "موجو" عدداً من فئات القوالب"مختصرة، حسب الموضة، التصوير، الطعام، الأخبار، التسوق، السينما... الخ" و تتيح لك إمكانية عرض كل ما تقوم به في حياتك اليومية بأفضل طريقة ممكنة مع هذه النماذج. وبغية اختيار نموذج ما، فإن كل ما عليك القيام به هو تصفح الفئات المختلفة حتى تتمكن من العثور على القالب الذي يثير إعجابك وتقوم باختياره.


يسمح لك تطبيق Mojo بإضافة الموسيقى، النصوص، الرسوميات، الأشكال المختلفة، لا بل وتغيير طول المنشور حسب رغبتك. كل ماعليك فعله هو اضافة الصورة التي تثير إعجابك، قم بتعديل عناصر القالب، واحصل على نتائج مذهلة مع هذا التطبيق حتى تشاركها مع متابعيك.



يسمح لك التطبيق مشاركة فيديوهاتهم بسهولة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل "Instagram وTikTok وSnapchat" وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي. استعد للحصول على نتائج نهائية والاستمتاع بالمحتويات مع كل العناصر القابلة للتخصيص التي توفرها لك هذه التطبيق. لتحميل التطبيق من الروابط التالية:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات