كيف يمكنك استخدام ChatGPT على تليجرام مجاناً

 

يعد ChatGPT واحد من التكنولوجيا الحديثة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتفاعل بين الانسان الطبيعي و الإنساني الآلي. يمكن استخدام ChatGPT على منصات مختلفة، ومن بين هذه المنصات تطبيق التراسل الفوري تليجرام. في هذا المقال، سنتحدث عن كيفية استخدام ChatGPT على تليجرام.



استخدام ChatGPT على تليجرام باستخدام بوت BuddyGPT


أول خدمة على قائمتنا لاستخدام ChatGPT على تليجرام هي من خلال بوت المحادثة BuddyGPT، وهي روبوت محادثة معتمد على OpenAI يستخدم للمحادثة النصية وكذلك إنشاء الصور. ومع ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـ BuddyGPT القيام بالعديد من الأشياء بما في ذلك توليد نصوص معقدة. اتبع الخطوات التالية للحصول على شات جي بي تي من تطبيق تليجرام:


 1  - في هاتفك المحمول، قم بزيارة موقع BuddyGPT الرسمي. اضغط على زر "جرب مجاناً على تليجرام - Try for free on Telegram". اضغط على الزر "فتح - Open".




  2  - على شاشة الدردشة ، انقر فوق الزر "ابدأ - Start" للترحيب من قبل Buddygpt.



 3  - الان يمكنك البدء في الدردشة مع Buddygpt على الفور دون أي تأخير بإستخدام سات جي بي تي، ويجب ان تلاحظ أن Buddygpt يأتي مع 15 رسالة مجانية و 5 صور بالشهر فقط.





استخدام ChatGPT على Telegram باستخدام Roger Da Vinci


الخدمة التالية التي سنستخدمها للتحدث مع ChatGPT على تليجرام هي Roger. استناداً إلى GPT-3 ، يعد Roger Da Vinci عبارة عن chatbot AI يمكنه القيام بمجموعة واسعة من الأشياء. تم ضبط بروبوت الدردشة Roger لفهم المحادثة الإنسانية وفروقه الدقيقة. ايضاً هذا البوت مجاني تماماً في الوقت الحالي. اتبع الخطوات أدناه للحصول على شات جي بي تي على تليجرام:


 1  - على هاتفك المحمول ، انتقل إلى موقع Roger AI الرسمي. بمجرد أن تضغط على زر "Use with Telegram" للبدء. بعدها قم بفتح البوت على تطبيق تليجرام واضغط على "Start".



 2  - سيقوم الروبوت الآن بإعداد رسالة بدء تلقائياً ، وسيقابلك إخلاء مسؤولية يطلب منك التسجيل للوصول. انقر على الرابط المقدم للوصول إلى نموذج التسجيل.





 3  - أدخل التفاصيل الخاصة بك بما في ذلك بلدك ومدينتك وانقر على زر "التسجيل - Sign Up" للحصول على وصول فوري.




 4  - بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم الترحيب بك برسالة تأكيد مع منح وصولك. ما عليك سوى النقر فوق "موافق - OK" للعودة إلى Telegram والبدء في استخدام ChatGPT.






 5  -  والان انتهى كل شيء. يمكنك البدء في التحدث إلى Roger AI على الفور. يستجيب بشكل جيد وسريع. يمكن لـ Roger كتابة القصائد والمقالات ، والإجابة على الأسئلة ، وحتى إنشاء الكودات البرمجية بدون مشاكل. كما ذكر أعلاه ، فإن روجر مجاني تماماً للاستخدام دون أي حد رسائل في الوقت الحالي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات