أخر الاخبار

بديل شات GPT موقع HuggingChat للذكاء الاصطناعي مجاني وبدون تسجيل

 


موقع HuggingChat هو موقع للذكاء الاصطناعي مجاني وبدون تسجيل. يمكنك استخدام الموقع بشكل مباشر بدون VPN وسؤاله عن أي شيئ. يستخدم هذا الموقع تقنية الشبكات العصبية لتدريب النماذج اللغوية التي تتعلم من البيانات وتتحسن مع مرور الوقت. ويمكن استخدام HuggingChat للتحدث مع الذكاء الاصطناعي والحصول على إجابات على الأسئلة المتعلقة بمجموعة متنوعة من المواضيع.




تم تصميم HuggingChat ليكون سهل الاستخدام ومريح للمستخدمين من جميع الأعمار والخلفيات. يمكن الوصول إلى الموقع من أي جهاز متصل بالإنترنت ولا يلزم التسجيل للاستخدام. ببساطة، يتم تشغيل HuggingChat عن طريق زيارة الموقع وبدء الدردشة.




رغم أن موقع HuggingChat متاح بالفعل ويمكن لأي شخص استخدامه ببساطة عن طريق الوصول إلى موقعه الرسمي على الويب، إلا أنه يجب الإشارة إلى أن المشروع لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة، وقد لا تكون التجربة مميزة بالكامل مثل تلك التي يوفرها ChatGPT للذكاء الاصطناعي.




يستخدم موقع HuggingChat نموذج LLaMA للذكاء الاصطناعي الخاص بـ Meta AI ويعتمد على تكنولوجيا Open Assistant. في الوقت الحاضر، يوجد بعض القيود من الموقع، و لكن يعمل مطوري المشروع على تحسين واجهة المستخدم وآليات الأمان بالنسبة للمستخدمين. الموقع يفهم الكتابة باللغة العربية، لكن في الوقت الحالي يتم الاجابة على الاسئلة باللغة الانجليزية فقط.



  موقع HuggingChat   

تعليقات