تطبيق فاذكروني تطبيق رائع للمسلمين للتذكير بأوقات الصلاة والأذان والأذكار

 تطبيق فاذكروني هو تطبيق رائع للمسلمين للتذكير بأوقات الصلاة والأذان والأذكار. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جيد، ويمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة. كما يحتوي التطبيق على ميزات إضافية مثل القرآن الكريم والأدعية والأحاديث النبوية، مما يجعله تطبيقاً شاملاً للاستخدام اليومي للمسلمين.



 يحتوي التطبيق على نظام تذكير قوي يساعد المستخدمين على عدم فوت أي وقت الصلاة، ويمكن للمستخدمين تخصيص الأوقات والإشعارات حسب لتفضيلاتهم. يسمح لك التطبيق باختيار قراء مختلفين للاذان لأوقات الصلاة. إنه يأتي مع ميزة البحث والمشاركة عن آيات القرآن.



واحدة من الميزات الفريدة لتطبيق فاذكروني هي القدرة على عرض الامساكية الشهرية لشهر لرمضان أو أي شهر إسلامي آخر. يحتوي التطبيق أيضاً على القران الكريم ولكل السور القرانية. يتم عرض الوقت لكل صلاة و المتبقي للصلاة التالية ، ويذكر التطبيق تلقائياً المستخدمين بوقت الصلاة عن طريق الاذان. اخيراً تطبيق فاذكروني متاح للاندرويد و iOS ويمكن تحميله من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق فاذكروني للاندرويد

رابط تحميل تطبيق فاذكروني iOS


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات