يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة للرسائل الصوتية ينتظرها المستخدمون

 

تحديث جديد وثوري يصل إلى تطبيق واتساب يجلب ميزة مهمة ينتظرها المستخدمون للتطبيق، الميزة الجديدة ستسهل على المستخدمين استخدام التطبيق خاصة أثناء فترة انشغالهم وعدم قدرتهم بالرد على سماع الرسائل الصوتية التي تصل إلى الدردشات في تطبيق WhatsApp.




تتيح الميزة للمستخدمين تحويل الرسائل الصوتية إلى رسائل مكتوبة، مما يجعل الأمر أسهل للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع أو يفضلون قراءة الرسائل بدلا من الاستماع إليها. الميزة متوفرة حاليا فقط في إصدار بيتا من WhatsApp لأجهزة iPhone، ومن غير الواضح متى سيتم إصدارها لمستخدمي Android




لاستخدام هذه الميزة، يحتاج المستخدمون إلى فتح دردشة WhatsApp حيث تم إرسال الرسالة الصوتية والنقر على الرسالة لتحديدها. بعد ذلك ستتم ترجمة الرسالة الصوتية وتظهر على شكل نص أسفل الرسالة الصوتي. الميزة ستكون مجانية لكل المستخدمين على العكس من تطبيق تليجرام الذي يوفر نفس الميزة من نسخة الاشتراك المدفوع من التطبيق.




في الختام، فإن ميزة WhatsApp الجديدة، هي إضافة مرحب بها إلى تطبيق المراسلة الشهير، مما يجعله أكثر سهولة في الاستخدام للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع أو يفضلون قراءة الرسائل بدلا من الاستماع إليها. الميزة متوفرة حاليا فقط في الإصدار التجريبي من WhatsApp لأجهزة iPhone، ومن غير الواضح متى سيتم إصداره لمستخدمي Android.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات