يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية استخدام خرائط جوجل على ساعة آبل Apple Watch


 

بينما يعتبر تطبيق خرائط آبل"Apple Maps" هي الخيار الرئيسي للحصول على الاتجاهات والخرائط المفصلة على ساعات آبل، إلا أن معظم المستخدمين لا يزالون يفضلون استخدام تطبيق خرائط جوجل "Google Maps" في استخدامهم اليومي. يتيح لك تطبيق Google Maps على ساعة آبل التنقل إلى الوجهات المحددة بشكل مسبق أو الحصول على وقت الوصول المتوقع للوصول لمكان عملك الحالي. إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق Google Maps على ساعتك الذكية من آبل، فقد أعددنا دليلاً يشرح كيفية استخدامها على الساعة والحصول على أقصى استفادة.




لكي تستخدم تطبيق Google Maps على ساعتك الذكية من Apple، يجب التأكد من توافر المتطلبات التالية على جهازي الآيفون والساعة:


1 - ساعة Apple Watch تعمل بنظام watchOS 5 أو الإصدارات الأحدث منه.

2 - جهاز iPhone يعمل بإصدار iOS 10 أو الإصدارات الأحدث منه.

3 - الـ Bluetooth مفعل على كلا الجهازين.

4 - السماح لتطبيق Google Maps بالوصول إلى خدمات الموقع دائمًا.



كيفية استخدام تطبيق Google Maps على ساعة Apple Watch (شرح):


مع توفر المتطلبات المبينة أعلاه، سوف نشرح الآن كيفية تثبيت وإعداد تطبيق Google Maps على ساعة Apple Watch بالتفصيل في الخطوات التالية:


 الخطوة 1   : تثبيت تطبيق Google Maps على ساعة Apple Watch



لتثبيت تطبيق Google Maps على ساعتك الذكية من Apple، يجب أن تقوم بتثبيت التطبيق المجاني على جهاز الآيفون الخاص بك بالضغط هنا. وبمجرد الانتهاء من ذلك، اتبع الخطوات التالية لتعرف كيفية استخدام التطبيق.


 1  - افتح تطبيق خرائط جوجل على هاتفك الايفون.



 2  - انتقل إلى القائمة الخاصة بكافة التطبيقات المتوفرة على الساعة الذكية في علامة التبويب "ساعتي - My Watch" وانتقل للأسفل حتى تجد تطبيق "Google Maps" تحت قسم "التطبيقات المتاحة - Available Apps". اضغط على زر "تثبيت - Install".




 3  - بعد الانتهاء من عملية التثبيت، ستشاهد تطبيق Google Maps الآن ضمن قائمة "تم التثبيت على - Apple Watch" في تطبيق "ساعتي - My Watch".




 الخطوة 2  : إعداد العنوان في تطبيق Google Maps على الآيفون


بعد ذلك، سيتعين عليك إعداد عناوين المنزل والعمل على تطبيق Google Maps على الآيفون. وهذا سيسهل بدوره البدء في استخدام الخرائط إلى أي موقع من الساعة الذكية نفسها. وفيما يلي كيفية إعداد ذلك:


 1  - قم بتشغيل تطبيق Google Maps على جهاز الآيفون الخاص بك.


 2  - انقر على الرمز "المحفوظات - Saved" الموجود في الأسفل وسط الشاشة.







 3  - اضغط على "Labelled" من قائمة الخيارات.



 4  - الآن، اضغط على "Home" ثم ادخل عنوان منزلك في شريط العناوين.




 5  - يمكنك أيضاً تحديد موقع منزلك بالنقر على علامة "اختيار على الخريطة - Choose on Map" أو "اختيار من جهات الاتصال - Choose from Contacts".



 6  - كرّر نفس العملية لإعداد الموقع الخاص بـ "العمل" أو اي مكان اخر، ويمكنك أيضاً إضافة مواقع أخرى محفوظة بالنقر على أيقونة "+" الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية.




 الخطوة 3  : إعداد وضع السفر في تطبيق خرائط Google على Apple Watch


إذا كنت ترغب في استخدام توجيهات خرائط جوجل على ساعة أبل، فعليك تحديد وضع السفر المفضل لديك. فيما يلي، شرحنا كيف يمكنك القيام بذلك:



 1  - اضغط على الزر الجانبي لفتح شاشة الرئيسية لساعة أبل، ثم انقر على تطبيق Google Maps لتشغيل التطبيق.




 2  - اسحب إصبعك للأسفل وانقر على الخيار "تعيين وضع السفر - Set travel mode".



 3  - اختر الوضع المفضل من قائمة الخيارات، ثم انتقل إلى القسم التالي لتعيين الوجهة، وهذا كل شيئ.



هل يمكن استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على ساعة أبل؟

ستحتاج دائماً إلى جهاز iPhone مقترن لاستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو ميزات الخرائط المدمجة في ساعة أبل للأغراض التوجيهية.





هل يمكن استخدام تطبيق Google Maps على ساعة أبل دون iPhone؟

نعم ، يمكنك استخدام تطبيق Google Maps بسهولة على ساعة أبل الخاصة بك دون iPhone ، ولكن تحتاج إلى تلبية شرطين. أولاً ، يجب أن يكون لديك ساعة التي لا يلزمها الاعتماد على Wi-Fi و iPhone الخاص بك. ثانياً ، يجب عليك حفظ عناوينك المفضلة ، مثل عنوان المنزل أو العمل ، في تطبيق Google Maps للتنقل إليها دون استخدام iPhone.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات