أفضل 5 تطبيقات للياقة البدنية للاشخاص يمكن الاعتماد عليها

 

اللياقة البدنية أصبحت من الأمور المهمة في حياتنا اليومية، فهي تساعد على تحسين صحة الجسم والعقل، وتعزز الشعور بالثقة والراحة. ولحسن الحظ، توجد الكثير من التطبيقات الرائعة المتاحة للهواتف الذكية التي تساعد على تحقيق الأهداف الصحية للجسم والعقل. في هذا المقال سوف نستعرض أفضل 5 تطبيقات للياقة البدنية التي يمكن الاعتماد عليها.



أبرز تطبيقات اللياقة البدنية للأشخاص يمكن الاعتماد عليها


 1  - تطبيق MyFitnessPal




تطبيق MyFitnessPal هو تطبيق وموقع مجاني لمراقبة النظام الغذائي واللياقة البدنية يتيح للمستخدمين تتبع سعراتهم الحرارية و الغذائية والفيتامينات والمعادن والماء المستهلك. يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ملايين الأطعمة والمشروبات المختلفة، بالإضافة إلى أدوات التتبع السهلة والمرنة، والتي تساعد المستخدمين على إدخال البيانات بسهولة وسرعة. التطبيق متاح لهواتف اندرويد و iOS.



 2  - تطبيق Nike Training Club



تطبيق Nike Training Club هو تطبيق مجاني للياقة البدنية يوفر مجموعة متنوعة من التمارين الرياضية التي يمكن القيام بها في أي وقت وأي مكان. يحتوي التطبيق على تمارين متعددة الأنواع مثل التدريبات المدمجة وتدريبات اليوغا والتدريبات الهيب هوب، بالإضافة إلى دليل تمارين الجسم والعقل لمساعدة المستخدمين على تحسين صحتهم بشكل كامل. . التطبيق متاح لهواتف اندرويد و iOS.




 3  - تطبيق Fitbit



تطبيق Fitbit هو تطبيق يراقب حركة المستخدم ومستويات النشاط البدني ونوعية النوم. يساعد التطبيق المستخدمين على تحقيق أهداف النشاط البدني شاملة اللياقة البدنية والنظام الغذائي بطريقة متكاملة وسهلة. يتيح التطبيق أيضاً ميزة المنافسة مع الأصدقاء والعائلة لتحفيز المستخدمين على الحفاظ على أسلوب حياة صحي. التطبيق متاح لهواتف اندرويد و iOS.



 4  - تطبيق Seven



تطبيق Seven هو تطبيق يهدف إلى تحسين اللياقة البدنية في 7 دقائق يوميًا. يحتوي التطبيق على تمارين مصممة بشكل جيد ومتنوعة لتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة في وقت قصير. ويحتوي التطبيق على تمارين تعتمد على الجسم بدون أي معدات إضافية. التطبيق متاح لهواتف اندرويد و iOS.



 5  - تطبيق Strava



تطبيق Strava هو تطبيق للياقة البدنية يراقب النشاط الرياضي الخارجي مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة وغيرها. يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة تجاربهم ومنافسة أصدقائهم وأفراد العائلة لتحفيزهم على تحسين أدائهم وتحقيق أهدافهم الرياضية. ويحتوي التطبيق على خرائط مفصلة وتحليلات تساعد على تحسين الأداء الرياضي. التطبيق متاح لهواتف اندرويد و iOS.



بشكل عام، هذه هي أفضل 5 تطبيقات للياقة البدنية التي يمكن الاعتماد عليها. ولكن يجب الانتباه إلى أن استخدام التطبيقات ليس بديلاً عن تناول الطعام الصحي وممارسة النشاط البدني بانتظام. يجب أن تكون التطبيقات هي أدوات دعم لتحقيق الأهداف الصحية وليس بديلًا لنمط حياة صحي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات