يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Adobe Firefly لإنشاء الصور من النص بواسطة الذكاء الاصطناعي

 

تطلق شركة Adobe تطبيقاً جديداً باسم Adobe Firefly يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل النصوص إلى صور بواسطة الذكاء الاصطناعي. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء صور فريدة وجذابة من خلال إدخال النصوص وتطبيق تأثيرات مختلفة.



وبعد الشهرة التي حققتها كل من DALLE-2 أو Midjourney ، ها هي ادوبي تدخل سوق الذكاء الاصطناعي وتطبيقات النص التوليدي للصور، وبالتالي تزداد المنافسة وتصبح أكثر إثارة للاهتمام.




يعد Adobe Firefly من التطبيقات المبتكرة والمثيرة للاهتمام، حيث يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل النصوص وتحويلها إلى صور متميزة وجميلة. يمكن للمستخدمين اختيار العديد من الخيارات المختلفة للتأثيرات والألوان والخلفيات والتصميمات الأخرى لإنشاء صور فريدة تعبر عن شخصياتهم ورؤيتهم الفنية.



يعتبر Adobe Firefly أداة مفيدة للمصممين والمبدعين الذين يرغبون في إنشاء صور مختلفة ومتنوعة بسهولة وسرعة. ويتيح لهم هذا التطبيق إمكانية إنشاء صور عالية الجودة بشكل سهل ومرن. لايزال التطبيق في الفترة التجريبية ومن أجل الوصول إلى الذكاء الاصطناعي وانشاء الصور بالنص ، عليك التسجيل في قائمة الانتظار من خلال الرابط التالي للموقع:



رابط تطبيق Adobe Firefly


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات