تطبيق FooView يوفر لك زر عائم يسهل عليك استخدام هاتفك

 

التطبيقات الحديثة هي تلك التطبيقات التي تستخدم التكنولوجيا الحديثة والابتكارات في مجال تطوير البرامج والتطبيقات. وتشمل هذه التطبيقات مجموعة واسعة من المنصات والأدوات والتقنيات المتطورة التي تساعد في تسهيل وتحسين الحياة اليومية وزيادة الإنتاجية في العمل وتحسين الأعمال التجارية والتفاعل الاجتماعي والتواصل.




تطبيق FooView - Float Viewer واحد من هذه التطبيقات المبتكرة يوفر للمستخدمين امكانية اضافة زر عائم مليء بالخصائص والمزايا. بمجرد تثبيت التطبيق، يظهر زر شفاف نصفي على جانب الشاشة، والذي يمكن استخدامه للوصول إلى الخصائص المختلفة للتطبيق. ومن خلال خيارات الإعدادات، يمكن للمستخدم تخصيص مظهر الزر ومكانه على الشاشة بحيث يتناسب مع احتياجاته وتفضيلاته.




باستخدام تطبيق FooView، يمكنك الآن تحريك الزر عائم قليلاً إلى اليسار أو اليمين على هاتفك الذكي، وهذا سيجعله يتفاعل تماماً كما لو أنك قمت بالنقر على زر التراجع. وإذا قمت بتمرير الزر في نفس الاتجاه إلى نهاية الشاشة، فسيتم العودة إلى قائمة البداية. وعندما تقوم بتمرير الزر إلى الأعلى، فسيتم فتح القائمة الرئيسية للتطبيق.



عند استخدام قائمة التطبيق الرئيسية، ستتمكن من إدارة جميع الملفات على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد. يمكنك عرض جميع صورك، وثائقك، ومقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة، بالإضافة إلى تصفح مختلف المواقع مثل يوتيوب وغوغل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على حالة الطقس وتفاصيل الأحوال الجوية الحالية والمتوقعة في منطقتك. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميله من الرابط التالي:


 fooView - Float Viewer 

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات