5 تطبيقات مهمة من سامسونج يمكنك تثبيتها على أي هاتف اندرويد والتمتع بميزاتها

 

تقدم Samsung مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تعزز نمط حياتك وإطلاق القدرة والإمكانات لهاتفك . متجر تطبيقات سامسونج هو متجر تطبيقات سامسونج للهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون ، الذي تم إطلاقها في يونيو 2010. إذا كان لديك هاتف محمول لشركة اخرى غير سامسونغ ، فسيكون لديك الامكانية لتثبيت 5 تطبيقات مهمة يتمتع بها مستخدمو هواتف سامسونج يمكنك تجربتها على أي هاتف مجاناً.



افضل 5 تطبيقات من شركة سامسونغ سارع لتثبيتها على أي هاتف اندرويد




 1  - تطبيق Galaxy Wearable



يعد تطبيق Galaxy Wearable ضرورياً لمستخدمي ساعات Samsung ، يسمح لك بإدارة سهلة لجميع ميزات الساعات من الهاتف. يربط هذا التطبيق الساعة بالأجهزة المحمولة عبر الاقتران مع البلوتوث، يمكنك التطبيق من الوصول لميزات مثل إعدادات الساعة والإشعارات والقدرة على العثور على ساعتك. كما يسمح للمستخدمين بتغيير وجوه الساعات ، وتعيين الإشعارات وادارتها.


 تحميل تطبيق Galaxy Wearable 



 2  - تطبيق Samsung Pay



تطبيق Samsung Pay هو تطبيق محفظة رقمية يتيح لمستخدمي الهواتف الدفع الإلكتروني في المتاجر والمواقع الإلكترونية والتطبيقات المختلفة. يستخدم التطبيق تقنية الدفع اللاسلكي القريب (NFC) وتقنية المجال القريب (MST) للسماح للمستخدمين بإجراء عمليات الدفع بطريقة آمنة وسلسة.



 تحميل تطبيق Samsung Pay 



 3  - تطبيق Smart Things




تطبيق Smart Things هو تطبيق مجاني متعدد الوظائف يستخدمه مستخدمون الأجهزة الذكية والمنزل الذكي من شركة Samsung. يتيح التطبيق للمستخدمين التحكم في الأجهزة الذكية في منزلهم وإدارة منزلهم الذكي بطريقة سهلة ومريحة. يمكنك تجربة التطبيق من الرابط التالي.



 تحميل تطبيق Smart Things 




 4  - تطبيق Samsung Health



تطبيق Samsung Health هو تطبيق مجاني يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تحسين صحتهم ولياقتهم البدنية والعقلية. يتضمن التطبيق العديد من الميزات المفيدة التي تساعد على تتبع اللياقة البدنية والنظام الغذائي والصحة العقلية. يقوم هذا التطبيق بتسجيل وتحليل جميع الأنشطة اليومية وعادات المستخدم لمساعدتك على اتباع نظام غذائي مناسب وتوجيهك نحو نمط حياة صحية.



 تحميل تطبيق Samsung Health 



 5  - تطبيق Samsung Browser



تطبيق Samsung Browser هو متصفح الويب الذي تم تطويره من قبل Samsung لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android. يتميز التطبيق بعدد من الميزات المفيدة والتي تشمل " سرعة التصفح - الحماية والخصوصية - الوضع الليلي - دعم المواقع المتعددة - مزامنة البيانات - واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ".



 تحميل تطبيق Samsung Browser 


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات