بطاقات تهنئة العيد 2023- أحصل على بطاقات مجانية لتهنئة أصدقائك وأحبابك

 

يأتي العيد المبارك كل عام مع كل ما يحمله من فرح وسعادة للناس في جميع أنحاء العالم، وهو يمثل فرصة للاحتفال والتواصل مع العائلة والأصدقاء. ولتسهيل هذا التواصل والاحتفال، أصبحت التطبيقات المختلفة متاحة للجميع.



يعتبر تطبيق بانوراما العيد واحدا من أشهر التطبيقات المستخدمة خلال فترة العيد. وهو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين إمكانية إرسال التهنئات والرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية والهدايا الافتراضية للأحباب والأصدقاء في جميع أنحاء العالم. يحتوي التطبيق مئات رسائل التهنئة مع عبارات مختارة لتناسب جميع شرائح المستخدمين، بالإضافة إلى بطاقات معايدة وصورة مميزة.



يمكنك مع تطبيق بانوراما العيد إضافة صورتك الخاصة و وضع رسالة التهنئة عليها لتكون معايدة أكثر شخصية بالاضافة الى امكانية الكتابة بالخط العربي لتكون معايدتك مميزة بإسلوب يناسب شخصيتك وحتى يمكنك تعديل لون الخط وتصميم معايدة مميزة خاصة بك.



ومن المزايا الأخرى التي يوفرها التطبيق هي ميزة تصميم معايدة من اكثر من صورة، حيث تقوم ميزة تقسيم الصورة بعرض أكثر من صورة داخل صورة واحدة بإمكانية وضع إطار وتخصيص حجم ولون الإطار وفلترة الصورة وتعديلها وتغيير حجمها، مما يتيح للمستخدمين إنشاء صور مذهلة ومتناسقة بسهولة وسرعة. اخيراً تطبيق  بانوراما العيد متاح بشكل مجاني لمستخدمي iOS:



 رابط تطبيق بانوراما العيد 


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات