أفضل 5 تطبيقات للصور المتحركة والستيكرات والمميز لتطبيق واتساب

افضل تطبيقات الصور المتحركة والستيكرات والمميز لتطبيق واتساب
 

ان اهم شيئ يجب ان تعرفه هو أن تطبيق WhatsApp لا يتعلق بالمحادثات الكتابية فقط، ولكن يمكن لكل مستخدم ارسال الملصقات لتعبر عن حالة تختصر جمله كاملة ! هذه هي الطريقة التي أصبحت بها ملصقات واتساب شائعة منذ إطلاقها في عام 2018. ولكن ما هي أفضل طريقة للحصول على الملصقات الأكثر فريدة أو مضحكة أو مجنونة لإرسالها إلى أصدقائك؟ إليك أفضل ملصقات WhatsApp ، والتي يمكنك استخدامها في محادثات واتساب الخاصة بك.



أفضل تطبيقات للحصول على ملصقات واتساب


لا توجد حدود لملصقات واتساب؛ يمكن للشخص أن يكون إبداعياً بقدر ما يريد، مما يمكن أن يغير تماماً مجرى المحادثة عبر التطبيق. تحظى الملصقات المضحكة لواتساب بشعبية خاصة ويمكن تصنيفها إلى ملصقات المزح وملصقات ميمات كوميدية وغير ذلك.


إليك بعض تطبيقات الملصقات الأفضل لواتساب التي يمكنك استخدامها:




1- ملصقات رياضة لتطبيق واتساب



ملصقات شخصيات الرياضية مثل كريستيانو رونالدو ، ليونيل ميسي من عالم كرة القدم ، والعديد من الشخصيات الرياضية الشهيرة الأخرى مثل  وروجر فيدرر والكثير منهم لديهم الكثير من اللحظات الشهيرة أثناء لعبهم الرياضة. مثل احتفال رونالدو الشهير SI من إلى بعض ردود الفعل الأسطورية من ميسي وليبرون جيمز في هذا المجال ، فإن هذه التعبيرات تضيف جمالية للمحادثات. اليك قائمة بأفضل حزم الملصقات للشخصيات الرياضية التي يمكنك إضافتها إلى WhatsApp:


- ملصقات Cristiano Ronaldo

- ملصقات Lionel Messi

- ملصقات Neymar Jr 

- ملصقات Virat Kohli

- ملصقات Lebron James

- ملصقات Roger Federer





2- ملصقات العبارات لتطبيق واتساب



عندما تصبح المحادثة ممله، فاستخدام ملصقات مع عبارات هو طريقة رائعة للتعامل مع الوضع. فهذا ليس فقط يجلب التغيير، بل إذا كانت العبارة تحتوي على بعض الفكاهة أو الذكاء، فإن الطرفين يمكنهما الضحك لبضع ثواني. اليك قائمة بملصقات واتساب مع عبارات:


Stickers مع عبارات.

- ملصقات العبارات الشخصية لواتساب.



يمكنك أيضاً تجربة  كيبورد Bobble ، وهو تطبيق مجاني يحول جمل النص على الفور إلى ملصق واتساب. التطبيق هو في الواقع لوحة مفاتيح ، متوفرة فقط لنظام Android في متجر Google Play. بمجرد استخدام لوحة المفاتيح هذه، ستعرض لك اقتراحات للملصقات عن طريق التقاط كلمات الكتابة.


3- ملصقات الايموجي لتطبيق واتساب



إن الرموز التعبيرية "الايموجي" القديمة الجيدة تصنع مجموعة رائعة من الملصقات ، خاصةً عندما يكون لديك ملصقات رمزية متحركة. هذه تضيف تعبيراً جديداً تماماً إلى الايموجي مما يجعله أكثر حيوية. تعتبر ملصقات الرموز التعبيرية "الايموجي" هي الطريقة المثالية إذا كنت بحاجة إلى رد فعل في الدردشة. اليك قائمة بالرموز التعبيرية "الايموجي" لتطبيق واتساب:





الايموجي القديمة المتحركة للاندرويد.

- الايموجي المتحركة.



4- ملصقات الانمي لتطبيق واتساب




الأنيمي هو النوع الياباني للرسوم المتحركة وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم لقصتها وصورها. شخصيات أنيمي مثل Naruto و Itachi Uchiha و Goku و Vegeta و Monkey D Luffy ، وغيرها الكثير لديهم متابعة كبيرة من المعجبين في جميع أنحاء العالم. اليك قائمة بملصات الانيمي لتطبيق واتساب:


حزمة ملصقات ناروتو- Naruto.

- حزمة ملصقات Itachi Uchiha.

حزمة ملصقات Vegeta.

- حزمة ملصقات Monkey D Luffy.



5- ملصقات ميمي المضحكة لواتساب



استحوذت الملصقات المضحكة "Comic Meme"على الإنترنت على مدار السنوات القليلة الماضية لدرجة أن أكبر الشركات في العالم تستخدم الملصقات المضحكة لتسويق منتجاتها. من بعض الأمثلة الشهيرة لملصقات MEM الهزلية. مع وصول الميمات الأحدث إلى الإنترنت ، يمكنك التأثير بشكل إيجابي على أصدقائك مع ملصقات WhatsApp بشكل مضحك. اليك قائمة المصقات المضحكة لتطبيق واتساب:



- الملصقات المضحكة بالوجه الغاضب.

الملصقات المضحكة بوجه الضفدع.

- الملصقات المضحكة للكلاب.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات