يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مايكروسوفت تطلق Microsoft Loop لإدارة المحتوى والمهام بشكل فعال ومرن

 

اعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً عن إطلاق تطبيق Microsoft Loop البديل لـ  Microsoft Notion، ويتميز هذا التطبيق بأنه يوفر تجربة مستخدم جديدة ومرنة لإدارة المهام والأفكار والمحتوى. وبفضل تصميمه المتعدد الوظائف، يوفر مايكروسوفت لوب إمكانية العمل على مستوى الفريق بشكل فعال ومنظم. كما ان مايكروسوفت لوب يتكامل بشكل كامل مع خدمات العلامات التجارية الأخرى مثل Microsoft 365.



يمكن استخدام Microsoft Loop في العديد من الأغراض، بما في ذلك تنظيم الاجتماعات والمناقشات وإدارة المشاريع والأفكار. كما يتيح إنشاء محتوى مخصص ومشاركته مع الفريق بكل سهولة. ويعتبر Loop الخيار الأمثل للأفراد والفرق الذين يرغبون في العمل بشكل أكثر فاعلية وتنظيماً.



يتيح Microsoft Loop للمستخدمين إنشاء ملفات مخصصة وتنظيمها بشكل منتظم، بما في ذلك الملفات النصية والصور والملفات الصوتية والمرئية. ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومرنة، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات.



وتشمل الميزات الأخرى لتطبيق Microsoft Loop إمكانية العمل بشكل آمن ومنظم مع الفريق، وإمكانية الوصول إلى المحتوى والملفات من أي مكان وأي جهاز، ودعم العمل التعاوني في الوقت الحقيقي، وتنظيم الأفكار والمهام بشكل منظم ومنسق. يتوفر Microsoft Loop على موقع الويب وكذلك على شكل تطبيق للاتدرويد والايفون ويمكن تحميله من الروابط التالية:


رابط موقع Microsoft Loop

رابط التطبيق للاندرويد

رابط التطبيق لللايفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات