كيفية استخدام تطبيق imessage على نظام الويندوز

 


أعلنت شركة مايكروسوفت أخيراً أن خدمة Phone Link ستعمل الآن مع أجهزة الايفون، مما يتيح للمستخدمين تشغيل تطبيق iMessage على نظام ويندوز. كانت خدمة Phone Link حصرية سابقاً لأجهزة الأندرويد، والتي تسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات والرسائل وفحص الإشعارات مباشرةً على جهاز الويندوز الخاص بهم. يمكن لمستخدمي أجهزة آبل الآن استخدام iMessage مباشرةً على جهاز الويندوز الخاص بهم باستخدام برنامج Phone Link من مايكروسوفت.



وفي مدونتها الأخيرة، ذكرت مايكروسوفت أنها بدأت في العرض التجريبي المبكر لخدمة Phone Link على أجهزة iPhone، وستكون هذه الميزة متاحة لعدد محدود من مستخدمي Windows Insider الذين يستخدمون نظام ويندوز 11. والشرط الوحيد لجهاز iPhone هو أن يعمل بنظام iOS 14 أو الإصدارات الأحدث.




كيفية استخدام iMessage على ويندوز 11 باستخدام Phone Link من مايكروسوفت



يجب أن تكون مشتركاً في برنامج Windows Insider للوصول إلى Phone Link من مايكروسوفت على جهاز iPhone الخاص بك. يمكن القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات> تحديث ويندوز> برنامج Windows Insider واختيار أي من القنوات الثلاث المتاحة لجهازك الذي يعمل بنظام ويندوز 11.



1- قم بتنزيل تطبيق Microsoft Phone Link من متجر مايكروسوفت على جهاز ويندوز 11 الخاص بك.


2- على جهاز iPhone الخاص بك، يجب عليك تنزيل Link to Windows by Microsoft.


3- الآن، افتح تطبيق Phone Link على جهاز الويندوز الخاص بك واختر خيار iPhone.




4- سجل الدخول بحساب Microsoft الخاص بك في تطبيق Phone Link على جهاز الويندوز الخاص بك وجهاز iPhone الخاص بك.


5- سيعرض جهاز iPhone الخاص بك الآن إشعاراً لتمكين Bluetooth وإقرانه مع جهاز الويندوز الخاص بك.





6- بمجرد نجاح الإقران، ستحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة QR المعروض على شاشة جهاز الويندوز الخاص بك باستخدام تطبيق Phone Link على جهاز iPhone الخاص بك.




7- سيطلب جهاز iPhone الخاص بك الآن بعض الأذونات، والتي يمكنك مراجعتها وفقاً لتفضيلاتك.


8- سيتم ربط جهاز iPhone الخاص بك بنجاح مع جهاز الويندوز الخاص بك باستخدام Phone Link من مايكروسوفت، ويمكنك الآن البدء في استخدام iMessage على جهاز الويندوز الخاص بك.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات