يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مايكروسوفت تطلق ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في محرك Bing الجديد

 

تعتبر الصور من العناصر الأساسية في الإنترنت، فهي تستخدم في العديد من الأغراض مثل تزيين المواقع والمدونات، وإضافة قيمة للمحتوى وتوضيح الأفكار والمفاهيم. وفي هذا السياق، طور محرك البحث Bing ميزة إنشاء الصور الجديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، التي تتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الصور وإضافة تأثيرات فنية بسهولة وبضع نقرات فقط.




كيف تعمل ميزة إنشاء الصور في محرك البحث Bing؟



تقدم ميزة إنشاء الصور في Bing خيارات متعددة لتخصيص الصور وتعديلها بطريقة سهلة ومبتكرة، حيث يمكن للمستخدمين كتابة النص الذي يريدونه من الذكاء الاصطناعي ليقوم هو بانتاج أعمال فنية رائعة وفريدة.




كيف يمكن استخدام ميزة إنشاء الصور في Bing؟


يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة إنشاء الصور في Bing بسهولة، حيث يتطلب الأمر إنشاء حساب مايكروسوفت، ومن ثم الدخول إلى صفحة إنشاء الصور "bing.com/create" ومن ثم كتابة النص الذي تريده لإنشاء صورة بالذكاء الاصطناعي.



بمجرد انتقالك إلى الموقع ستجد في أعلى الصفحة حقل الدردشة حيث يمكنك كتابة وصف الصورة التي تريدها، ثم انقر فوق زر Creat. وفي خلال ثواني سينتج Image Creator  الخاص بمحرك البحث  Bing أربع صور جديدة والتي ستكون كل صورة بحجم 1024 × 1024 بكسل.


الخلاصة


تعتبر ميزة إنشاء الصور في محرك Bing الجديدة خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدم وتوفير الوقت والجهد في عملية تخصيص الصور وانشائها بطريقة إبداعية. وتستخدم هذه الميزة تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإضافة تأثيرات فنية وتحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة وفريدة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة بسهولة ومن دون الحاجة إلى استخدام برامج تعديل الصور المعقدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات