أخر الاخبار

أفضل 5 تطبيقات لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي للأيفون والاندرويد

 

ستكون تطبيقات إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في كل مكان في هذا العام. حتى المستخدم العادي يمكنه استخدام قوة هذه التطبيقات لتوليد صور بواسطة الذكاء الاصطناعي لإنشاء شيء فريد وقوي. تسمى تطبيقات توليد الصور بتطبيقات فن الذكاء الاصطناعي. في هذا الموضوع اخترنا اليك قائمة تضم افضل 5 تطبيقات لتوليد الصور بواسطة الذكاء الاصطناعي.



أفضل تطبيقات توليد وإنشاء الصور


 1  - Starry AI



الخيار الأول في قائمتنا هو تطبيق Starry AI. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء فن مذهل في بضع خطوات فقط. تتيح واجهة المستخدم السهلة الاستخدام إنشاء صور فنية بالذكاء الاصطناعي ببساطة عن طريق كتابة النص . بعد التثبيت ، قم بفتح التطبيق و ستنتقل مباشرةً إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ، حيث يمكنك إنشاء واكتشاف الأقسام. تحت خيار "اكتشاف -Discover " ، ستجد قائمة بالأعمال الفنية التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين.



لإنشاء صورة بالذكاء الاصطناعي ، قم بوصف الصورة التي تريد إنشائها وبعدها اختر نوع. النمط. يوفر التطبيق خمسة أنماط مختلفة: الخيال ، البورتريه ، فن ثلاثي الأبعاد ، Woolitize، والأنيمي. يمكنك أيضا اختيار عدد الصور التي تريد إنشائها. بمجرد النقر على "توليد - Generate" ، سيستغرق التطبيق وقتاً لإنشاء الصورة. يمكنك استخدام ما يصل إلى 5 كروت مجانية. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب لشراء المزيد من الرصيدات بتكلفة 15 دولاراً مقابل 40 كرت. اخيراً يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً من Google Play Store أو Apple App Store.



 2  - AI Art Generator



تطبيق AI Art Generator هو تطبيق لطيف آخر لإنشاء صور AI من خلال كتابة نصوص بسيطة. يمكنك إنشاء صورة عن طريق اختيار سمة موجودة تتضمن خيارات مثل الفن الرقمي ، والأنيمي ، 3D ، واللوحة الزيتية ، وفن الكروم ، Low Poly ، وأكثر من ذلك. إذا كنت لا تعرف ماذا تكتب في النص ، فيمكنك النقر فوق المولد العشوائي لإنشاء صور عشوائية.


بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مولد صور باستخدام الذكاء الاصطناعي بسيط وسريع ويوفر أيضاً الكثير من خيارات التخصيص ، فإن تطبيق AI Art Generator للذكاء الاصطناعى هو الخيار الأفضل لك. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً من Google Play Store أو Apple App Store.




 3  - Lensa AI



Lensa AI هو تطبيق تحرير الصور والتحسينات التي تتيح لك إنشاء تجسدات نابضة بالحياة من الصور المنشئة. إذا كنت ترغب في إنشاء إصدارات رقمية مختلفة من نفسك ، فإن Lensa AI هو أفضل تطبيق لك. نظراً لأن التطبيق يستخدم الصور المسبقة مسبقاً ، فستحتاج إلى تحميل 10-20 من الصور الخاصة بك.



بعد رفع الصور يعالج التطبيق الصورة وعادة ما يستغرق حوالي نصف ساعة لإنشاء صور جديدة. تستخدم Lensa نموذجاً مستقراً للتعلم العميق لإنشاء الصور. يدعي التطبيق أنه يقوم بحذف جميع الصور التي تم تحميلها على الفور لضمان الخصوصية. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً من Google Play Store أو Apple App Store.



 4  - Dream by WOMBO



تطبيق Dream by Wombo يتيح لك هذا التطبيق إنشاء صور من النص والصور بسهولة. يمكنك النقر فوق أيقونة Plus على الشاشة الرئيسية. سوف يأخذك التطبيق إلى صفحة عمل الفني الإبداعي ، حيث يمكنك إدخال النص أو الصورة واختيار أنماط مختلفة مثل الأنيمي ، والواقعية ، و Buliojourney ، وأكثر من ذلك. في الإصدار المجاني ، يمكنك فقط استخدام عدد قليل منهم.




جودة الصورة التي تم إنشاؤها جيدة حقاً. لقد جربت كل نمط في الإصدار المجاني من التطبيق ، وتبدو رائعة ومذهلة. يوفر التطبيق أيضاً إصداراً مدفوع يسمح لك بإنشاء إصدارات متعددة  بالاضافة الى تجربة خالية من الإعلانات ، وحفظ الصور كفيديو والمزيد. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً من Google Play Store أو Apple App Store.




 5  - 4AiPaw



باستخدام تطبيق 4Aipaw ، يمكنك تحويل أفكارك إلى لوحات فنية بواسطة الذكاء الاصطناعى وأيضاً إنشاء الرسوم الكاريكاتورية من الذكاء الاصطناعى من الصور التي تحملها. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً وإنشاء لوحات الذكاء الاصطناعي. على الشاشة الرئيسية ، يمكنك تحديد "Discover" و "Create AI Cartoon" و إنشاء صورة AI من النص . يمكنك الانتقال إلى الأقسام المختلفة باستخدام شريط التنقل العلوي.



في الإصدار المجاني من تطبيق ، يمكنك إنشاء رسم كاريكاتوري واحد وثلاث صور بواسطة الذكاء الاصطناعي من خلال النص. اما في حال قمت بالترقية إلى الإصدار المحترف من التطبيق ،سيوفر وصولاً غير محدود لكافة المزايا وبدون علامات مائية. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً فقط من Google Play Store.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -