استمتع بمشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية الحصرية مع تطبيق Awaan العربي المجاني

 

تطبيق Awaan هو تطبيق عربي مجاني يوفر محتوى ترفيهي على مدار الساعة للمستخدمين في العالم العربي. يتيح التطبيق مشاهدة المسلسلات والبرامج التلفزيونية الحصرية لتلفزيون دبي وقنوات الامارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى البرامج المنتجة محلياً في المنطقة العربية ويعتبر اكبر مكتبة فيديو رقمية في الشرق الاوسط للإعلام المحلي والعربي.، وذلك على مختلف الأجهزة الذكية.



يحتوي تطبيق Awaan على مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات والبرامج الدينية والأخبارية والرياضية والأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج الأصلية التي تنتجها مؤسسة دبي للاعلام بنفسها. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق من المتجر الرسمي لنظامي التشغيل iOS و Android.



بالاضافة الى محتوى المسلسلات والافلام يمكن للمستخدمين مشاهدة البث المباشر لقنوات مؤسسة دبي وكذلك الراديو في دولة الامارات العربية المتحدة. يمتاز تطبيق Awaan بواجهة استخدام سهلة وسريعة، حيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى المحتوى الذي يريدون مشاهدته، ويمكن تخصيص الواجهة وفقًا لتفضيلات المستخدم. يدعم التطبيق العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.



ويتميز تطبيق Awaan بأنه يتيح للمستخدمين مشاهدة المحتوى بجودة عالية الدقة، ويدعم تقنية البث المباشر، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم مشاهدة البرامج التلفزيونية في وقتها الحقيقي. كما يتيح التطبيق أيضاً خيارات التحميل لمشاهدة البرامج لاحقاً دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. احيراً التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميله من الرابط التالي:


تحميل تطبيق Awaan لنظام اندرويد

تحميل تطبيق Awaan لنظام iOS

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات