تطبيق ذكاء اصطناعي Ai يقوم بغناء الكلمات التي تريدها


هل فكرت يوماً بأنه يمكنك انشاء اغنية من كلماتك بدقيقة واحدة ، حسناً يمكنك فعل ذلك بشكل سريع من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وبالاخص موقع وتطبيق BeatBot الذي يقدم خدمات مميزة لعشاق الموسيقى حول العالم. يوفر BeatBot تجربة استماع موسيقية متميزة وفريدة من نوعها، حيث يقدم للمستخدمين امكانية الغناء من الكلمات التي يكتبونها.



أحد أبرز ميزات BeatBot هو القدرة انه يمتلك  بيانات شاملة متاحة بشكل مجاني. اذا كنت من المطربين أو من كتاب الأغاني والموسيقيين ولديك كلمات وتريد سماعها فهذا الموقع مفيد جداً.




لاستخدام BeatBot أدخل إلى الرابط الموقع من هنا. يمكنك القيام بذلك من الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الهاتف عبر المتصفح. عند الدخول الى الموقع اكتب في محرك بحث BeatBot عبارة أو كلمة رئيسية ، والتي ستكون موضوع الأغنية. إضغط على زر Generate . إذا لم تكن متأكد من الكلمات التي تريد استخدامها أو الأغنية التي ترغب في إنشائها فقط اضغط على زر  Surprise me  وسيقوم BeatBot بالعمل نيابة عنك. انتظر قليلاً وسيقوم الذكاء الاصطناعي بعمل الاغنية.


رابط موقع BeatBot

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات