واتساب تستخدم ميزة قديمة موجودة في تليجرام طال انتظارها

 

تخطط WhatsApp لتقديم القدرة على تثبيت الرسائل في المحادثات. ستتيح الميزة للمستخدمين تثبيت ما يصل إلى ثلاثة دردشات أو رسائل مهمة إلى أعلى قائمة الدردشة الخاصة بهم ، مما يجعلها في متناولهم بسهولة. كانت هذه الميزة عالية الطلب بين مستخدمي WhatsApp ومن المتوقع أن يتم تقديمها في التحديثات المستقبلية. ستساعدك في القدرة على تثبيت الرسائل وعلى تتبع المحادثات والتذكيرات المهمة ، ومن المتوقع أن تكون ميزة مفيدة للغاية للاستخدام الشخصي والمهني.



وبحسب موقع Wabetainfo المختص باخبار واتساب، والذي يشير إلى أن واتساب قد أصدر تحديثاً للاصدار التجريبيي لنظام اندرويد الإصدار 2.23.3.17 ، والذي يتيح للمستخدمين تحديد الرسائل في الدردشة الفردية أو الجماعية. سيكون هذا مفيداً جداً لتتبع الرسائل المهمة وخاصة في الدردشات الجماعية والتي يمكن أن تضيع في كثير من الأحيان عندما تأتي الرسائل الجديدة.




قبل إدخال ميزة التثببيت، لم يتمكن مستخدمو WhatsApp من تثبيت الرسائل المهمة بنجمة والوصول اليها بشكل سريع ، والتي تتطلب خطوة إضافية للوصول إليها. ولكن مع ميزة التثبيت الجديدة ، سيتمكن المستخدمون من الوصول مباشرة إلى أهم رسائلهم من أعلى قائمة الدردشة الخاصة بهم ، وتوفير الوقت وجعلها أكثر ملاءمة للوصول إلى المعلومات المهمة.



نظراً لأن هذه الميزات موجودة في الإصدار التجريبي ، فلا توجد معلومات حول متى ستصل إلى كل شيء. كلما حدث ذلك ، سنكون متأكدين من إبقائك على اطلاع. وفي الوقت نفسه.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات