كيفية استخدام chatgpt على جميع مواقع الويب

 

تحول ChatGPT إلى الخيار الأول للأسئلة المعقدة على الإنترنت. ومع ذلك، تتوفر الدردشة الذكية الخاصة بالذكاء الاصطناعي هذه فقط على موقع OpenAI. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق التي يمكن استخدام واجهة برمجة تطبيقات ChatGPT من خلال امتدادات المتصفح. لذلك، إليك كيفية استخدام ChatGPT على جميع المواقع.


لقد بدأ المطورون بالفعل في إنشاء جميع أنواع التطبيقات باستخدام الدردشة الذكية الخاصة بالذكاء الاصطناعي. وكان أحد أول التحديات هي التغلب على قيود ChatGPT، مثل الوصول إلى الإنترنت ودعم Google. لحسن الحظ، قامت بعض امتدادات المتصفح بإضافة الوصول إلى الإنترنت ودعم Google إلى الدردشة الذكية الخاصة بالذكاء الاصطناعي.



وبينما تم حل هذه القيود، ذهب بعض المطورين خطوة أبعد من ذلك وجعلوا من الممكن استخدام ChatGPT على جميع المواقع. اتبع الخطوات المذكورة أدناه لاستخدام الدردشة الذكية الخاصة بالذكاء الاصطناعي دون الحاجة إلى فتح موقع OpenAI.



كيفية استخدام شات جي بي تي على جميع مواقع الويب


هناك امتدادان يمكنهما جعل ChatGPT يعمل على جميع المواقع عبر الإنترنت. لقد قمنا بشرح كلا الامتدادين في هذا الموضوع حتى تتمكن من استخدامهما على المتصفحات التي تفضل إستخدامها.


1- Merlin – امتداد لإستخدام ChatGPT 





يعد Merlin امتداد متصفح لـ ChatGPT شائعاً للغاية، ولكنه يوفر فقط 11 استخداماً يومياً في استخدامه بشكل مجاني. وفي بعض الأحيان، يعطي إجابات مختلفة عن ChatGPT.


1- قم بإضافة امتداد Merlin - ChatGPT إلى متصفح Chrome أو Mozilla الخاص بك.






2-  حدد أي نص على صفحة ويب واضغط على CMD/CTRL+M.





3- قم بتسجيل الدخول بحساب جوجل لأستخدام ChatGPT مع Merlin.







4- اكتب ما تريد أن تفعله لإستخدام ChatGpt واضغط على Enter.






5- الآن ، يمكنك استخدام chatgpt على جميع مواقع الويب.


2- Universally : امتداد لإستخدام ChatGPT 


1- قم بتحميلUniversally إلى متصفح كروم الخاص بك.




2- استخدم الاختصار ⌘+u لحواسيب ماك أو alt+u للويندوز لفتح نافذة chatgpt.



3- قم بتسجيل الدخول إلى حساب شات جي بي تي الخاص بك من خلال الامتداد أو من علامة تبويب جديدة.



4- الآن ، يمكنك إستخدام مفتاح الاختصار ⌘+u لحواسيب ماك أو alt+u للويندوز لطرح أسئلة مختلفة من ChatGPT على جميع مواقع الويب.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات