تحديث تليجرام الكبير 2023 يأتي بيمزات مهمة منها الترجمة الفورية

 

تم إصدار تحديث Telegram الجديد مع العشرات من الميزات المثيرة للاهتمام والمتنوعة منها وضع الملصقات والرموز التعبيرية في الملف الشخصي ، المترجم المتزامن ، وما إلى ذلك من بين هذه الميزات والتي سنتعرف عليها في هذا المقال. إذا كنت من بين مستخدمي هذا التطبيق ، فسيكون لديك مجموعة واسعة من الرموز التعبيرية والملصقات الجديدة والمزيد من الخيارات لمشاركتها مع أصدقائك وعائلتك وزملاؤك.



تحديث تليجرام الجديد 2023 مع العشرات من الميزات الجذابة


1- صنع صورة الملف الشخصي بالملصقات والرموز التعبيرية



تتمثل إحدى الميزات الجديدة لتليجرام في إنشاء صورة ملف شخصي من الملصقات الرموز التعبيرية. يمكنك اختيار صورة الملف الشخصي هذه لحسابك الشخصي أو مجموعتك أو قناتك. ستكون هذه الميزة متاحة للإصدار المجاني والمتميز من Telegram.




2-  تنظيم الرموز التعبيرية عن طريق تصنيفها



سيتم تقسيم الرموز التعبيرية أو الملصقات إلى فئات مختلفة. على سبيل المثال ، إذا اخترت رموز تعبيرية للقلب أو ملصق ، فستتوفر لك آلاف الرموز التعبيرية والملصقات المماثلة. حالياً ، تم تجهيز Telegram بأكثر من مليون رموز تعبيرية وملصقات يمكن للمستخدمين استخدامها في محادثاتهم.




3- ترجمة فورية للدردشات



واحدة من الميزات المتاحة لمستخدمي تليجرام بريميوم هي القدرة على ترجمة جميع الدردشات في الوقت الفعلي. تدعم هذه الأداة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية يمكن تعديلها من أعلى صفحة الدردشة.





4- إدارة استخدام الشبكة



قامت Telegram بتحديث قسم إدارة البيانات والذاكرة والذي سيظهر لك مقدار استهلاك البيانات الخاص بك على الإنترنت المحمول أو Wi-Fi باستخدام المخططات. وبهذه الطريقة ، يمكنك أيضاً تعيين ميزة التنزيل التلقائي للملفات.



5- التغييرات في التنزيل التلقائي للملفات



يمكنك في التحديث الجديد لتيجرام 2023 حفظ الملفات المرسلة إليك في مجموعات أو قنوات أو صفحات الدردشة الخاصة تلقائياً إلى معرض صور هاتفك استناداً إلى نوع أو حجم أو دردشة الدردشة التي تريدها. هنا ، تمت إضافة خيار "الاستثناء" أيضاً إلى قائمة الإعدادات ، والتي تتيح لك الحصول على مزيد من التحكم في التنزيل التلقائي للملفات.




6- رموز تعبيرية جديدة



قام مصممو Telegram أنفسهم بتصميم مئات الرموز الجديدة وجعلوها متاحة للمستخدمين ، والتي تم تصميمها خصيصاً لصور الملف الشخصي.


بالاضافة الى ذلك تم اضافة تحديثات جديدة مثل إعادة ربط  تليجرام من خلال Apple ID و Google ID. تخصيص الروبوتات مع اختيار الدردشة. كما اتاحت تليجرام المزيد من التحكم لمسؤولي المجموعات من خلال امكانية تحديد الصلاحيات لإرسال الصور ومقاطع الفيديو والملفات وملفات GIF وملفات GIF ، إلخ.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات