كيفية حذف حساب LinkedIn بشكل دائم ونهائي

 أصبح إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي في كل مكان وفي كل وقت . مع سهولة الوصول إلى الإنترنت وظهور الهواتف الذكية ، يمكن للأشخاص الوصول إلى منصات الوسائط الاجتماعية مثل WhatsApp و Twitter و LinkedIn و Instagram وغيرها الكثير. لقد أصبح كل شيء في هذا العالم رقمياً ، من بدء عمل تجاري عبر الإنترنت إلى العثور على الوظائف والتقدم لها.

حذف حساب لينكد ان بشكل نهائي

منصة LinkedIn هي منصة لإنشاء ومشاركة جميع أنواع المحتوى ، بما في ذلك المقالات والصور والموضوعات ومقاطع الفيديو، ولعل الشيء الأساسي في موقع لينكد ان هو إيجاد الوظائف. تساعد المنصة الناس في العثور على فرص عمل بناءً على المهارة والمواهب والخبرة. يعد LinkedIn أيضاً مورداً قيماً للشركات، حيث يمكنهم توظيف موظفين لمختلف الأدوار ، والتواصل مع العملاء ، واستخدام النظام الأساسي كمنصة تسويقية. كما يوفر نظرة ثاقبة للموظفين والشركات والممارسات التجارية.

أيضاً أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. من المهم استخدامها بوعي ومسؤولية لجني فوائدها مع تقليل تأثيرها السلبي على حياتنا اليومية. ومع ذلك ، فإن الاستخدام المفرط لوسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يؤثر سلباً على الصحة العقلية وأنماط النوم والإنتاجية والعلاقات الاجتماعية ، مما يؤدي إلى مرض عقلي ، وقلق ، وحتى اضطرابات شديدة. لذلك ، من المستحسن دائماً أخذ فترات راحة متكررة من المنصة لأسباب شخصية أو مهنية واستخدامها لفترات أقصر فقط.


أسباب تجعلك تحذف حساب LinkedIn الخاص بك

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في حذف حساب LinkedIn الخاص بك ، بما في ذلك:

1- انخفاض الوصول: هناك أوقات لا يتلقى فيها المستخدم الوصول المتوقع من حيث المنشورات والتفاعل ونشاط المستخدم.

2- فرص عمل محدودة: قد تكون هناك أوقات لا يحصل فيها المستخدم على وظائف تتناسب مع مهاراتهم.

3- حسابات متعددة: قد يكون لدى الشخص أو الشركة أكثر من حساب LinkedIn واختيار حذف بعضها.

4- مخاوف الخصوصية: قد يرغب بعض الأفراد في الحفاظ على معلوماتهم الشخصية والخلفية المهنية الخاصة عبر الإنترنت لأسباب أمنية أو بسبب تغييرات في سياسات مشاركة البيانات مع المعلنين وشركات الطرف الثالث.

5- طلبات الاتصال غير ذات الصلة أو رسائل البريد العشوائي: يجوز للمستخدمين حذف حساباتهم إذا تلقوا الكثير من طلبات الاتصال أو رسائل البريد العشوائي التي لا يرغبون في رؤيتها.

6- تقليل الانحرافات والتركيز على العمل: عن طريق حذف حسابك ، فأنت تقوم بتحرير الوقت والطاقة للتركيز على المهام في متناول اليد واستخدام مواردك بشكل أكثر كفاءة.

7- عدم استخدام النظام الأساسي بنشاط: لا يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بحسابهم إلا إذا استخدموه بانتظام ورؤية القيمة فيه.

8- التحول إلى منصة مختلفة: بعض الأشخاص يتحولون إلى منصة شبكات احترافية أخرى ويريدون حذف حساب LinkedIn الخاص بهم.


كيفية حذف حساب LinkedIn من أي متصفح

 1  - قم بتسجيل الدخول إلى حساب لينكد إن الخاص بك باستخدام Google Chrome أو أحد المتصفحات المدعومة.

انقر فوق صورة الملف الشخصي

 2  -  انقر فوق صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا من قائمة التنقل.

 3  - حدد الإعدادات والخصوصية من القائمة المنسدلة.

 4  - سيتم فتح صفحة الإعدادات في علامة تبويب جديدة. تأكد من أنك في علامة التبويب إعدادات الحساب. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فانقر فوق علامة تبويب إعدادات الحساب في قائمة العليا على اليسار.

انقر فوق زر اغلاق الحساب

 5  - قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الزر "إغلاق الحساب" الموجود ضمن قسم "إدارة الحساب".

اضغط على زر المتابعة

 6  - في الخطوة التالية ، انقر فوق الزر المتابعة.

حدد سبباً لاغلاق الحساب

 7  -  حدد سبباً لإغلاق حسابك وانقر فوق التالي.

 8  -  في الخطوة الأخيرة ، أدخل كلمة مرور حسابك وانقر فوق "تم" وسيتم حذف حسابك.

ادخال كلمة مرور الحساب

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات