تطبيق Firefox Nightly أحدث متصفح أنترنت من موزيلا

 

متصفح Firefox Nightly هو إصدار تجريبي من متصفح Firefox ، والذي يتم تحديثه بشكل يومي ، ويتضمن ميزات وتحسينات جديدة تجعله تجربة فريدة من نوعها. يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة أحدث التحديثات والميزات التي لم تصدر بعد و الانتظار حتى صدور إصدار رسمي استخدام متصفح Nightly من موزيلا.



يتم تضمين تحسينات عديدة في كل إصدار من متصفح Nightly ويعمل فريق موزيلا على تحسين المتصفح وتطويره باستمرار لتحسين الأداء والأمان وتحسين تجربة المستخدم بشكل مستمر.




يتضمن متصفح Firefox Nightly كل الخصائص التي قد تتوقعها من أي متصفح حديث. حيث يمكنك فتح تبويبات تصفح بهوية مجهولة، كما يمكنك من قراءة رموز التعرف السريع QR مباشرة من على متصفحك، ويمكنك أيضا أن تفعل صيغة الحاسوب المكتبي على أي تبويب، أو أن تغير متصفحك الإفتراضي إلى غير ذلك.



من بين الميزات الجديدة التي تقدمها Nightly هي التحسينات في الأداء والأمان و يعمل فريق Mozilla باستمرار على تطوير أدوات الأمان والخصوصية في المتصفح ، والتي تشمل خاصية التعقب الذكي والذي يساعد في حماية المستخدمين من التعقب عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن Nightly أحدث تقنيات تشفير الاتصالات ، مما يجعل تصفح الويب آمناً بشكل أكبر. اخيراً متصفح Firefox Nightly متاح مجاناً لكل المستخدمين ولتحميل المتصفح من الرابط التالي:



متصفح Firefox Nightly


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات