يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بيل غيتس : Chatgpt سيغير شكل العالم في المستقبل

 

هناك عديد من الأشخاص الذين يعتبرون أن تكنولوجيا الروبوتات وخاصة الذكاء الصناعي في الدردشة ستؤثر بشكل كبير على العالم. بعض الأشخاص يرى أن ذلك سيؤدي إلى تحسين عدة جوانب من الحياة اليومية، بما في ذلك تحسين التواصل والخدمات المخصصة للأشخاص. ومن جهة أخرى، يوجد أيضاً القلق من أثره على الأشخاص والأعمال والأزعاج الذي يمكن أن يؤدي إليه. على الإطلاق، يبدو أن رأي بعض الأشخاص عن تأثير ChatGPT على العالم يعتبر أنه سيؤثر على العالم بشكل كبير ومن بينهم مالك شركة مايكروسوفت bill gates.




حيث صرح في مقابلة له مع مجلة Handelsblatt الالمانية ، حول سؤال عن ربوت الدردشة Chatgpt انه سيغير العالم بشكل كامل وان ظهور ربوت Chatgpt مشابه لظهور الانترنت لأول مرة في العالم. وأضاف أن أدوات الذكاء الاصطناعى ستجعل مهام Office أكثر كفاءة من خلال كتابة الفواتير أو الرسائل.



اكتسب Chat GPT النجاح والثناء ومؤخراً كونها وفي فترة قياسية حصلت على 100 مليون مستخدم قياسي بعد شهرين من إصدارها علناً ، وقامت شركة Microsoft بتوقيع صفقة بقيمة 10 مليارات دولار مع شركة Open AI المالكة لغرض استخدام Chat GPT مع متصفح الويب Bing الخاص بشركة مايكروسوفت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات