أخر الاخبار

كيفية استخدام ChatGPT مع Siri على هواتف الايفون

 

الذكاء الاصطناعي هو مفهوم تم ذكره بشكل كبير في الأشهر القليلة الماضية. مع دخول روبوتات الدردشة مثل ChatGPT إلى السوق، تزداد الأمور اهمية خاصة مع الميزات التي سيوفرها للمستخدمين. ومع ذلك، فإن الذكاء الاصطناعي ليس جديداً، حيث أن مساعد الصوت مثل Siri موجودون منذ فترة طويلة وهو يعمل بالذكاء الاصطناعي. وعلى نفس النحو، فإن معظم الناس سيتفقون على أن Siri لا تحمل الكثير من الذكاء في دماغها الاصطناعي. ولكن ماذا لو قلت لك أنه يمكنك الجمع والحصول بالفعل على ChatGPT للعمل مع Siri على هاتف الايفون الخاص بك؟ بينما يبدو الأمر مستحيلاً، إلا أنه من السهل القيام بذلك. 




متطلبات الحصول على ChatGPT على هاتف الـ iPhone


العملية اللازمة لاستخدام ChatGPT مع مساعد الصوت Siri على iPhone الخاص بك بسيطة. ومع ذلك، فإنها تتطلب بعض المتطلبات والروابط التي تحتاج إليها، لذا تأكد من وجودها جميعًا قبل المتابعة.



1- اختصار Siri ChatGPT 

يعمل الدمج بين ChatGPT و Siri عبر اختصار مفيد يعمل على الايفون الخاص بك. لذلك، من الضروري تنزيل هذا الاختصار والذي يطلق علية Siri Pro، وهو مقدم من قبل يوتيوبر تيم هاريس. على الرغم من أن الاختصار يسمى Siri Pro، إلا أنه يمكنك تغيير اسمه إلى أي اسم تريده. للبدء، قم بتنزيل اختصار Siri Pro (اضغط هنا) ولكن لا تشغله بعد. فقط قم بتنزيله.





2- مفتاح API لـ ChatGPT

لتتمكن من استخدام خدمات ChatGPT مع Siri على هاتف iPhone الخاص بك، تحتاج إلى استخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة به. يمكنك الوصول إلى مفتاح API لـ ChatGPT من خلال حسابك على OpenAI. للحصول على ذلك، انتقل إلى صفحة مفاتيح API OpenAI وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. هنا، سترى خيار "Create new secret key". انقر عليه لتوليد مفتاح API للاستخدام مع Siri Pro.



عند الانتهاء، قم بنسخ مفتاح API الخاص بـ OpenAI. ولكن تذكر أنه بمجرد نسخ المفتاح وإغلاق نافذة النص العائم، لن تتمكن من نسخ نفس المفتاح مرة أخرى. لذا يجب حفظه في مكان آمن.





كيفية إعداد واستخدام ChatGPT مع Siri على جهاز ايفون




بمجرد تنزيل اختصار Siri Pro ونسخ مفتاح API ، فقد حان الوقت لجعل اختصار Siri يعمل:


1. افتح تطبيق الاختصارات للوصول إلى اختصار Siri Pro الذي تم تنزيله.




2- ستجد اختصار Siri Pro هنا. اضغط على الثلاث نقاط لفتح إعدادات الاختصار.



3- ضمن مربع الحوار الثاني بعنوان "Text" ، سترى الرسالة - "insert ChatGPT API Key here" قم بلصق مفتاح API الذي تم نسخه مسبقاً هنا وانقر فوق "تم" في الجزء العلوي الأيمن.



هنا انتهت كل الاعدادات وسيتم دمج ChatGPT الآن مع Siri على جهاز الايفون الخاص بك. يمكنك استدعاء الاختصار بسهوله واستخدامه على الهاتف.



تعليقات