شركة اوبرا تعلن عن دمج ChatGPT في متصفح Opera

 

لا يزال يتم تحديث متصفح Opera أحد أقدم المتصفحات في العالم و الذي تم إطلاقه في عام 1995 ، مؤخراً اعلنت الشركة انهم يخططون لدمج ChatGPT في منتجاتهم. وقالت الشركة المالكة للمتصفح وهي  Kunlun Tech انها  عازمة على دمج خدمات المحتوى المُولَّد بتقنية الذكاء الاصطناعي في متصفحات الويب التابعة لها للحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة



أوبرا ليست متصفح الويب الوحيد الذي يحصل على chatgpt. مؤخراً تقوم Microsoft بدمج chatgpt من Open AI في محرك البحث الخاص بها Bing. ايضاً أطلقت Google بسرعة Google Bard والضي يعتبر Chatbot AI مشابع لـchatgpt حيث كلف Google أكثر من 100 مليار دولار.




من أهم الميزات الأولى التي سيتم اضافتها وهي إضافة: زر Shorten إلى شريط العنوان، وسيكون قادراً على استخدام روبوت الدردشة "شات جي بي تي" لتوليد مُلخَّصات قصيرة لأي صفحة ويب أو مقالة على الانترنت.



بشكل عام لم تتم مشاركة أي تفاصيل حول التوقيت الخاص بإضافة شات جي بي تي ، أو ما إذا كانت الميزات ستكون متاحة عبر جميع منتجات أوبراوالتي تشمل متصفحات سطح المكتب والمحمول لنظام التشغيل iOS و Android.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات