يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميزة جديدة من جوجل ستُلغي الحاجة إلى استخدام كلمات المرور

 

اطلقت شركة جوجل ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بحفظ وإدارة بيانات الاعتماد الخاصة بهم مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور بشكل آمن عبر خدمة تخزين البيانات المركزية لدى Google. واطلقت الشركة اسم Credential Manager على الخدمة الجديدة والتي ستسهل عليهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم على أجهزة مختلفة بدون الحاجة إلى تذكر كلمة المرور أو اسم المستخدم كل مرة.




سيساعد Credential Manager المستخدمين في تبسيط عملية تسجيل الدخول وتحسين الأمان عن طريق تخزين وإدارة معلومات تسجيل الدخول في موقع مركزي. يدعم  Credential Manager الجديد أساليب تسجيل الدخول المتعددة ، بما في ذلك معيار Passkeys.



كما قلنا فإن يمكن Credential Manager استخدام Passkeys لتخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول بشكل آمن. الـ Passkeys هو كلمة مرور أو مفتاح سري يستخدم لتشفير وحماية المعلومات الحساسة ، مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول، حيث يتم استخدامPasskeys لتشفير وتأمين معلومات تسجيل الدخول المخزنة ، مما يضمن حمايته من الوصول غير المصرح به. باستخدام مفتاح المرور Passkeys ، يساعد Credential Manager في تحسين أمان معلومات تسجيل الدخول وتوفير طبقة إضافية من الحماية للبيانات الحساسة للمستخدم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات