يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً على الهاتف VAV TV

 

تطبيق VAV TV هو تطبيق جديد لمشاهدة القنوات المشفرة بالمجان على الهاتف. يوفر لك التطبيق باقة منوعة ومتعددة من القنوات العربية التي تلبي احتياجك لمشاهدة أفضل القنوات العربية المتخصصة في كل المجالات سواء كانت القنوات الرياضية والقنوات المتخصصة بالأفلام والمسلسلات وباقات التلفزيون للدول العربية.



التطبيق لا يزال في البداية لكنه تطبيق مميز، حيث يعمل مطورو التطبيق على إضافة القنوات بشكل مستمر مما يجعل التطبيق في تحديث مستمر. القنوات التي يوفرها التطبيق هي قنوات bein Sports وقنوات OSN وقنوات SSC وقنوات ابو ضبي و القنوات الرياضية كافة.بالاضافة الى ذلك يمكنك مشاهدة قنوات Netflix بعدد 6 قنوات تعرض أقوى وأفضل الأفلام والمسلسلات.



يوفر التطبيق قنوات التلفزيون العربية وأهمها باقة قنوات MBC وباقة أفلام كارتون للأطفال وباقة القنوات الإسلامية والاخباروباقة FOX وشاهد. وأهم ما في التطبيق هو أنه يوفر البث المباشر لقنوات بين سبورت بجودة 4K.



تطبيق VAV TV يوفر كافة السرعات الخاصة بالبث لتناسب جودة الإنترنت المتوفرة لدى المستخدم. من عيوب التطبيق هي أنه يحتوي على إعلانات والذي يعتبر مصدر دخل للمطورين. التطبيق متاح مجاناً للأندرويد ويمكن تحميله من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق VAV TV

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات